لصحة أفضل عزيزي الرجل: ننصحك بهذه الفواكه

الحمضيات والغريب فروت

الحمضيات والغريب فروت

الفراولة وتوت العليق

الفراولة وتوت العليق

الموز

الموز

التفاح

التفاح

الشمام

الشمام

كل الفواكه صحيةٌ وجيدة للجسم، لا شك في ذلك، لكن بعضها يتفوق في أهميته ودوره على البعض الآخر.
 
فإن كنت عزيزي من المهتمين بالصحة وتسعى للحفاظ على صحة جسمك وقوته، ننصحك بهذه الفواكه التي تُعتبر الأفضل لصحتك.
 
1. الموز: يمتاز بغناه بالبوتاسيوم والمغنيزيوم والألياف والعديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجسم. يؤمَن الطاقة للجسم ويمكن أن يشكَل علاجاً فعالاً لاضطرابات المعدة، كما أنه مقوَي للقدرة الجنسية.
 
2. الفراولة وتوت العليق والعنب البَري: هذه الفواكه الثلاث هي خيارٌ مثالي لصحة الرجل، كونها أهم مصادر مضادات الأكسدة المحاربة للسرطان، كما أن الفراولة غنيةٌ بفيتامين "سي"، في حين أن توت العليق والعنب البَري يمتازان بعناصر غذائية تساعد على تعزيز قوة الذاكرة وتحسينها وكذلك تعزيز عمل المخ.
 
3. الحمضيات: خيارٌ صحي جيد أيضاً كونها تعمل على تقوية جهاز المناعة وتحمي من أعراض البرد والإنفلونزا. وهي تؤمن الألياف الضرورية لتغذية الجسم وهي أيضاً مصدر غني بالفيتامينات والمعادن التي تحمي من بعض الأمراض المزمنة.
 
4. الشمام: من عائلة القرعيات التي تضم البطيخ أيضاً، لا يمتاز فقط بطعمه اللذيذ وإنما أيضاً بقدرته الفائقة على محاربة الإصابة بالسرطان، كما يحوي العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة القلب.
 
من الفيتامينات التي نجدها في الشمام: حمض بيتا كاروتين الفوليك والبوتاسيوم وفيتامين "سي" والألياف الغذائية وفيتامينات "بي 1" و"بي 3" و"بي 5" و"بي 6".  
 
5. الغريب فروت: تمتاز باحتوائها على العديد من العناصر الغذائية والمواد الكيميائية النباتية وكذلك مضادات الأكسدة. يُعرف عنها خصائصها الشفائية الكبيرة وتلعب دوراً هاماً في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية.
 
6. التفاح: الفاكهة المفضَلة عند الجميع، تمتاز بخصائص صحية كبيرة وكذلك تُعدَ خياراً مثالياً لمن يبحثون عن الرشاقة. يحتوي التفاح على مضادات الأكسدة التي تمنع انتشار السرطان وتخفَض الكوليسترول وتساعد على تنظيم حركى المعدة بشكل فعال.