فولكس فاجن تكشف عن سكودا كودياك الجديدة كليا

نواقل حركة متعددة في سكودا كودياك

نواقل حركة متعددة في سكودا كودياك

سكودا كودياك

سكودا كودياك

سكودا كودياك تستهلك 5 لتر بنزين لكل 100 كم

سكودا كودياك تستهلك 5 لتر بنزين لكل 100 كم

تم الكشف بصورة كاملة عن موديل سكودا كودياك الجديد كليا، وقدمت فولكس فاجن السيارة الجديدة في اللحظات الاخيرة بمعرض برلين ، قبل أن تقدمها في معرض باريس الدولي للسيارات نهاية الشهر الجاري.

وتم كشف السيارة أمام الصحفيين كما تم نقلها بصورة حية للمترقبين لرؤية السيارة الجديدة، وتأتي كودياك الجديدة بعدة محركات 2X , TDI , 3X و TSI بقوة تتراوح من 123 الي 187 حصان مع تمتع كل المحركات بنظام ستارت ستوب ونظام استعادة الطاقة عبر الكبح، ونظام ادارة حراري يساعد على حسن استهلاك الوقود.

بورش تطرح سيارة نادرة للبيع في مزاد علني

سكودا كودياك تستهلك 5 لتر بنزين لكل 100 كم

وتستهلك السيارة معدل 5 لتر100 كم ، فيما يمكن للنسخة القياسية من المحرك TSI بنزين تحقيق استهلاك 6 لتر100 كم فيما يمكن للنسخة بقوة 187 التسارع حتي 100 كمساعة في 8.6 ثانية مع سرعة قصوي 209 كمساعة. 

نواقل حركة متعددة في سكودا كودياك

وتتوفر السيارة بثلاث نواقل حركة تشمل DSG من 6 سرعات ومن 7 سرعات وناقل مانيوال من 6 سرعات ، ويمكن الحصول علي محرك TSI سعة 1.4 لتر بنظام دفع رباعي وبناقل مانيوال من 6سرعات وDSG من 6 سرعات.

كاديلاك تعرض سيارتها الجديدة الفاخرة Escala

نسخة الديزل من سكودا كودياك

أما نظام الدفع الأمامي فيأتي بناقل DSG من 6 سرعات وتأتي نسخة الديزل القياسية بنظام دفع كلي وناقل مانيوال من 6 سرعات أو DSG من 7 سرعات بينما يأتي نظام الدفع الأمامي مع ناقل DSG من 7 سرعات.

موديلات الدفع الكلي تتغير مع الطرق الزلقة و الوعرة

وستأتي موديلات الدفع الكلي بوضعية سنو مع نظم ABS و ASR و ACC للتعامل مع الطرق الزلقة، وللطرق الوعرة يوجد وضعية خاصة يمكن اختيارها لتعديل الشاسيه وادارة المحرك والمكابح لجعل السيارة اكثر قدرة على الطرق الوعرة. 

AMG E 63 اقوى موديلات مرسيدس الجديدة