هوندا بايلوت الجديدة: مستوى جديد من الراحة والجودة

هوندا تعلن عن إطلاق بايلوت الجديدة بالكامل

هوندا تعلن عن إطلاق بايلوت الجديدة بالكامل

هوندا بايلوت الجديدة

هوندا بايلوت الجديدة

مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثمانية

مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثمانية

ساعدت هوندا بايلوت على إرساء معايير الصناعة في كفاءة استهلاك الوقود

ساعدت هوندا بايلوت على إرساء معايير الصناعة في كفاءة استهلاك الوقود

تعكس الأجواء الداخلية لبايلوت الفخامة

تعكس الأجواء الداخلية لبايلوت الفخامة

يقدم طراز هوندابايلوت الجديد مستوى جديداً من الراحة والجودة العالية لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV). ومع مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثمانية، ساعدت هوندا بايلوت على إرساء معايير الصناعة في كفاءة استهلاك الوقود، الرحابة والفخامة للأجواء الداخلية، والآن أصبحت أكثر تميزاً مع تعزيز أدائها خارج الطرقات المعبدة بفضل نظام إدارة السحب الذكي في مقابل بايلوت الحالية.
 
التصميم الخارجي
أعيد تصميم بايلوت بالكامل مع شبك أمامي جريء وجديد، وخطوط انسيابية أنيقة لسيارة كوبيه رياضية. وتتضمن المزايا الفاخرة الجدبدة أضواء أمامية نوع بروجيكتور هالوجين في فئتي EX وEXL، بينما حظيت فئة Touring بأضواءأمامية نوع LED، أما أول سقف بانورامي على الإطلاق في فئة Touring فيوفر رؤية السماء الزرقاء لأجيال المستقبل. 
 
وتمتاز باليلوت الجديدة بالكامل بوقفة عريضة ومنخفضة تساهم في تحسين الأداء الأيروديناميكي، في حين يضفي القطر العريضللعجلات، 18 أو 20 بوصة، إطلالةً راقية. ومن بين المزايا القياسية الأخرى في جميع الفئات هناك أضواء أمامية للضباب، أضواء LED على الباب الخلفي وأضواء ساطعة خلال النهار نوع LED الموجودة قياسياً إلى جانب جناح هوائي للباب الخلفي، مرايا جانبية كهربائية وأضواء LED لإشارات الانعطاف.
 
التصميم الداخلي
تعكس الأجواء الداخلية لبايلوت الفخامة والملاءمة العاليتين مع تصميم جديد وراقٍ للمقصورة، مقاعد فاخرة بيج أو سوداء من الجلد متناسقة مع الألوان الخارجية، وتجهيزات أرقى للمقصورة. ومع الشاشة التي تعمل باللمس قياس 8 بوصات والقياسية في كل الفئات، يتوفر لكم وصولاً سهلاً إلى عمليات التحكم بالنظام الصوتي وعرضاً لمزايا أخرى. كذلك، يوجد نظام تثبيت السرعة لقيادة خالية من الإرهاق للمسافات الطويلة. ولأول مرة، تتضمن فئة Touring في الصف الثاني مقاعد من نوع captain، التي تهدف إلى تعزيز الراحة وتسهيل المرور بين الصفين الثاني والثالث في ترتيب لسبعة ركاب. هناك أيضاً ميزة رائعة في فئتي EX-LوTouring وهي طي مقاعد الصف الثاني بلمسة واحدة التي تخوّل الركاب الوصول بسهولة إلى صف المقاعد الثالث.
 
المحرك
تمتاز بايلوت بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر بحقن مباشر مع نظام الإدارة المتغير للسيلندرات (VCM). يبدأ هذه المحرك بالعمل بعملية ضغط بسيطة على زر، وينتج قوة قصوى تصل إلى 280 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة وعزماً يبلغ 355 نيوتن - متر عند 4700دورة بالدقيقة. كذلك، تمتاز بايلوت بمحرك يجمع كفاءة مذهلة للاقتصاد في استهلاك الوقود مع تسارع عالي السرعة والاستجابة وإنتاج فائق السلاسة للقوة. إن معدل كفاءة استهلاك الوقود لبايلوت في منطقة الخليج هو 11.4 كلم/ليتر للطرازات ذات الدفع بعجلتين و10.8 كلم/ليتر للطرازات ذات الدفع الرباعي.
 
إليكم الصور!