سيارة BMW الفئة السابعة: ريادة الإبداع في التصميم

رئيس تصميم BMW كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة في معرض دبي الدوليّ للسيارات

رئيس تصميم BMW كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة في معرض دبي الدوليّ للسيارات

 سيارة BMW الفئة السابعة

سيارة BMW الفئة السابعة

جهّزت سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً بعدد من الخصائص المبتكرة تشمل ميزة Touch Command وهو جهاز لوحيّ يعمل باللمس قياس 7 بوصة ويتيح لركّاب المقعد الخلفيّ اختبار تجربة جديدة كلياً تمكّنهم من التحكّم بعدد من وظائف الراحة والترفيه. 
 
كذلك، تتيح ميزة Gesture Control للسائق والركّاب تعديل مستوى الصوت أو الإجابة على الهاتف بحركة يد بسيطة. ويعتبر السقف الزجاجي البانورامي "سكاي لاونج" Sky Lounge من الملامح الملفتة لسيّارة BMW الفئة السابعة الجديدة، حيث يسمح للسائق والركاب إمكانية التمتّع بمشاهدة السماء الزرقاء أو سماء الليل المرصّعة بالنجوم. كذلك، زودت السيارة بأضواء ترحيبية للباب مع Light Carpet. 
 
تتوافر السيارة بثلاث حزمات مترفة تجمع بين أعلى مستويات الراحة والرشاقة والأناقة وهي Pure Excellence وM Sport وIndividual Design. أما نسخة Solitaire الفريدة التصميم فقد كان لها حضوراً حصرياً في قسم BMW من معرض دبي الدولي للسيارات وأعجب فيها الإعلام والضيوف خلال المؤتمر الصحافيّ الذي نظّم في اليوم الأول من المعرض. فضلاً عن ذلك، تعتبر هذه النسخة، سيارة الفئة 7 الأغلى ثمناً على الإطلاق وقد صُنعت خصيصاً للشرق الأوسط مع عناصر تصميميّة مترفة بدءاً من كسوات الجلد الأسود ووصولاً إلى التطعيم بالألماس عيار قيراط واحد. 
 
تعليقاً على إطلاق سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً في المنطقة قال كريم حبيب، رئيس التصميم في شركة BMW : "تلخّص هذه السيارة مفهومنا الخاص عن الترف المعاصر. فنحن نراعي الابتكار الفنيّ والجودة العالية في التفاصيل كلها كعناصر أساسية عند تصميم سيارة جديدة، وهذا بالضبط ما تمثله سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً. وأعنبر تقديم السيارة هنا في معرض دبي للسيارات تجربة رائعة فعلاً بما أنّ الشرق الأوسط هو ثالث أكبر سوق عالميّة لطرازنا الرائد". 
 
إليكم الصور!