3 سيارات ستخطف الأنظار في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

سيارة أودي R8

سيارة أودي R8

 رولز رويس طراز تايغر فانتوم كوبيه

رولز رويس طراز تايغر فانتوم كوبيه

إنفينيتي Q80 Inspiration

إنفينيتي Q80 Inspiration

قبيل انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يعدّ من أشهر وأضخم المعارض المتخصصة في السيارات في المنطقة، حيث يجمع تحت سقف واحد أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية مع المتخصصين وعشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، نعرض لكم 3 سيارات من المتوقع ان تخطف الأنظار في معرض دبي الدولي للسيارات 2015.
 
إنفينيتيQ80 Inspiration
أعلنتإنفينيتيعن الظهور الأول للطراز الفريد بتصميمه الجذّاب، Q80 انسبيريشن (Q80 Inspiration). في السيارة التجريبية Q80 انسبيريشن، يعمل الشبك الأمامي المنسجم عضوياً مع أجزاء المركبة وثلاثي الأبعاد كخياشيم القرش، وتفتح وتغلق للتحكم بتدفق الهواء نحو المحرك. وتشبه الأضواء الرئيسية التي تعتبر السمة المميزة لإنفينيتي العين البشرية، بالإضاءة الأفقية الخاصة التي تتقاطع عبر ثلث دائرة انتشار الضوء ما يمنح المصباح الرئيسي صفة "التحديق" الجميلة والحادة في آن معاً.
 
رولزرويس طراز تايغر فانتوم كوبيه
ستكشف رولزرويس موتور عن سيارة "تايغر فانتوم كوبيه" المستوحاة من النمر والتي تُطرح بإصدار واحد فقط. تتميّز هذه السيارة، والتي تُطرح بإصدار واحد فقط، بهيكل بلون مزدوج الدرجات من البرتقالي الداكن Burnt Orange والذهبي الأفتح درجة Arizona Sun، ممّا يوحي بلون فرو النمر، هذا المخلوق رائع الجمال، والذي يتألّق باللون الأسمر المائل إلى الأحمر. كما يزيّن السيارة خطّان جانبيان يُختتمان برسم تصويري لوجه النمر تمّ تصميمه خصيصاً لهذا الإصدار.  
 
سيارة أودي 8R
أما أودي فستكشف عن سيارة أودي 8Rالخارقة. ويكفل المحرك الوسطي V10 ونظام الدفع الرباعي الدائم quattro المطور حديثاً اختبار تجربة قيادة استثنائية الأداء وخاصة في النموذج الأعلى مع قوة 610 حصاناً، بحيث تتسارع السيارة من السكونإلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 330 كيلومتر في الساعة. وتجسد أودي R8 خلاصة تجربة وخبرة مهندسي أودي في رياضة سباقات السيارات وحلبات السباق ونقلها على الطريق. وتعتبر سيارة R8 V10 plus سلسلة الإنتاج الأكثر قوة وسرعة من إنتاج أودي حتى اليوم. ويظهر المحرك V10، الذي يبلغ عزم دورانه الأقصى 6500 دورة في الدقيقة، و نظام نقل الحركة S tronic بسبع سرعات والوزن الصافي 1,454 كيلوجرام، مدى قرب سيارة أودي R8الجديدة كلياً من سيارات السباق. وسيتم توفير هذه السيارة للعملاء في المنطقة خلال الربع الثاني من عام 2016.