كيا تكشف عن نسخة وحيدة وفريدة في العالم من اوبتيما

نسخة وحيدة وفريدة في العالم من كيا اوبتيما

نسخة وحيدة وفريدة في العالم من كيا اوبتيما

تستعد شركات السيارات لحضور معرض سيما الدولي للسيارات بلوس انجلوس والذي يعد الحدث الاكبر في العالم للسيارات المعدلة والذي تتسابق خلاله الشركات لابراز قوتها بتعديلات عدد من مختلف موديلاتها . 
 
كيا أعلنت مشاركتها في المعرض الذي سينطلق الاسبوع المقبل حيث ستكون متواجدة بنسخة وحيدة وفريدة من نوعها لطراز اوبتيما الذي يعد أقوي سيارات الشركة واكثرها نجاحا لكن النسخة المشاركة في سيما لن تكون كما هو المعتاد بشكل السيدان بل تم تعديل السيارة لتتحول الي سيارة بسقف مكشوف بها العديد من التعديلات . 
 
النسخة المكشوفة من اوبتيما مستوحاة من طريق A1A السريع بفلوريدا حيث تم تقصير وتقوية زجاج السيارة الامامي بالاضافة لابواب مميزة كما تم وضع مجموعة من الاطارات اللامعة السبيكية من الكروم قياس 20 بوصة  والتي تتوافق مع نظام التعليق الجديد للسيارة التي انخفق ارتفاعها عن الارض , وفي الداخلية فان السيارة مزودة بافخر انواع الجلود والمفروشات الناعمة ومساند طويلة للذراعين . 
 
وعن قوة السيارة ومحركها فانها تعمل بمحرك تيربو تشارجر من 4 سيلندر سعة 2.0 لتر يولد قوة قدرها 245 حصان متصل بنظام عادم عالي الاداء يساعد علي توليد قدرة حصانية اعلي واداء اقوي .