تمتع بروح رياضية مع ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP

ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP

ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP

تأتي ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي

تأتي ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي

تعتبر الساعة من مكملات الأناقة لدى الرجال، فضلاً عن أهميتها من حيث الاستخدام لدى البعض من الأشخاص إلاّ أن منظرها الجميل و اللائق الذي يتناسب مع الملابس في جميع المناسبات يزيد من أهميتها لدى الكثير من الأشخاص. واليوم، الكثير من الرجال يحاولون اتباع طلّة رياضية وتأتي الساعة على قائمة الأكسسوارات. فريق "هو" اختار لك هذا الأسبوع ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP.
 
تأتي ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي ذات الإصدار المحدود لعام 2015 هي دليل عن روح الرياضة التي تدفع تيسو إلى الأمام. 
 
الخطوط الحمراء البارزة على سوار المعصم الأسود تضفي نوعاً من الجمالية والألفة وتكمل التصميم العصري الجديد للعلبة وأزرار ضبط الوقت المصنوعة على شكل مساند قدم الدراجة، وهي ميزة رئيسية جديدة لمجموعة ساعات تيسو من طراز T-Race.  
 
يجب أن يكون عشاق الرياضة السباقين إن أرادوا امتلاك هذه الساعة الجديدة المرغوبة بشكل لا يوصف، وهي تأتي بعلبتها المميزة جداً على شكل خوذة - وقد اقتصر تصنيعها على 3,333 قطعة، الحصرية إذاً مضمونة.
 
أنظر عن كثب إلى ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي ذات الإصدار المحدود وسترى بالتحديد ما يجعل الأدرينالين يزداد تدفقاً لدى مرتدي واحدة من أروع الساعات الرياضية في الوقت الراهن. 
 
الرسوم التصويرية لأجزاء الدراجات النارية يمكن ايجادها في الخصائص مثل المكبح القرصي على إطار الساعة، وحزوز الإطارات على الجزء الخلفي من السوار، وصولاً إلى وصلة التعليق الخلفية في وصلة سوار الساعة بالعلبة. والعلبة الخلفية الشفافة على شكل عجلة صممت خصيصاً بهذا الشكل لتجعل من السهل الإعجاب يالتصميم الداخلي لهذه الساعة السويسرية المصنوعة بمهارة.