ساعتان تبرز شخصيتك الجريئة

ساعة كليه دو كارتييه

ساعة كليه دو كارتييه

ساعة رادو

ساعة رادو

ساعة رادو

ساعة رادو

يبحث الرجل الواثق من نفسه عن أفضل الساعات لتكتمل إطلالته وتعكس شخصيته المميزة. فريق "هو" اختار لك هذا الأسبوع ساعتين كم رادو و كارتييه لتبرز ملامحك الجريئة.
 
Rado DiaMaster Grande Seconde
تعتبر Rado DiaMaster Grande Seconde، والتي قُدمت لأول مرة خلال معرض BaselWorld هذا العام، الساعة التي تُثبت أن لكل ثانية أهمية بالغة. تتميز هذه الساعة بمينائين فرعيين، أحدهما مخصص للساعات والدقائق والآخر للثواني، فهي تؤكد بحق على أن الوقت بالغ الأهمية.
 
زوّدت هذه الساعة بحزام مصنوع من الجلد باللون الرمادي الهادئ أو البني الدافئ، بما يُضفي على هذين النموذجين جاذبية مطلقة. كذلك، صنعت العلبة الحاضنة بهيكلية monobloc من سيراميك البلازما عالي التقنية بلون معدني دافئ، وهي تشكّل إطاراً لافتاً للعرض الساحر على ميناء الساعة. صمم هذا الاخير باللون الأبيض أو الرمادي، وهو يحمل مينائين فرعيين متداخلين مزودين بمؤشرات باللون الفضي ويتمتعان بموقع غير مركزي لتوفير سهولة في قراءة الوقت ومظهر رائع. يُذكر بأن الشركة طوّرت آلية الحركة التي زوّدت بها هذه الساعة، والمستمدة من آلية حركة 2892، خصيصاً لتناسب هذه الساعة.
 
كليه دو كارتييه
تتميز مجموعة ساعات كليه دو كارتييه للرجال بجرأتها الواضحة، وبمظهرٍ يوحي بالقوة الهادئة والثقة بالنفس. تصميمها يجذب أولئك الذين يدركون أن جوهر الحياة هو التوازن والوضوح والسيطرة، الذين تتجسد فيهم الثقة والقوة الهادئة. ساعةٌ للرجل الذي لا يسعى إلى إثبات نفسه، ويقدّر قيم الجمال الداخلي.