الأهلي يهزم الجزيرة و الهلال أمام الاستقلال اليوم في دوري الأبطال

واصل الأهلي السعودي انتصاراته في دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" ضمن المرحلة الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى من دوري الأبطال.

هدفان للأهلي وهدف للجزيرة

احتاج الأهلي إلى 9 دقائق فقط حتى تمكن قائده تيسير الجاسم من افتتاح التسجيل ، وشهد الشوط الأول محاولات عديدة من الجزيرة للتسجيل والتعديل لكنها فشلت جميعا، كما أضاع الأهلي أكثر من فرصة محققة لزيادة الغلة، وفي الشوط الثاني واصل الأهلي أفضليته ونجح مهاجمه مهند عسيري بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، ثم تمكن مهاجم الجزيرة علي مبخوت من تسجيل هدف تقليص الفارق.

الأهلي يتصدر مجموعته الآسيوية

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الأول وبفارق ثلاث نقاط عن الغرافة القطري الذي فاز على تراكتور الإيراني 3-صفر، وبفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثالث.

الهلال يلاقي استقلال طهران في مسقط

من جانبه، يخوض الهلال السعودي اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على استقلال طهران الإيراني، في مسقط، في المرحلة الثانية ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، ويبحث الفريقان عن أول ثلاث نقاط في البطولة، بعدما تعادل الهلال سلبياً أمام ضيفه العين الإماراتي، وتعادل استقلال طهران أمام مضيفه الريان القطري 1-1.