لاعبو السعودية يحترفون في أسبانيا

أعلنت هيئة الرياضة السعودية أمس بالتعاون مع اتحاد القدم السعودي، عن احتراف عدد من اللاعبين السعوديين في الأندية الإسبانية، وذلك بحضور 25 عضوا من أعضاء رابطة "لا ليغا" الإسبانية، حيث وقعت مراسم إعارة اللاعبين السعوديين.

حفل توقيع اتفاقية اللاعبين السعوديين ف ياسبانيا

فهد المولد إلى ليفانتي و سالم الدوسري و جابر عيسي إلى فياريال

ووفقا لما أعنلته هيئة الرياضة، فقد تم إعارة فهد المولد ينتقل إلى نادي ليفانتي الإسباني، وسالم الدوسري إلى نادي فياريال، وجابر عيسى إلى نادي فياريال، ويحيى الشهري ومروان عثمان إلى نادي ليغانيس، وعبدالمجيد الصليهم إلى نادي أرايو فاليكانو، ونوح الموسى إلى نادي بلد الوليد، وعلي النمر إلى نادي نومانثيا".

جابر عيسي إلى فياريال

المنتخب السعودي يبدأ تدريباته في الرياض

ويتوقع أن يكون هؤلاء النجوم رافدا مهما للمنتخب السعودي الأول، في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وقد استهل الأخضر تدريباته في معسكره الإعدادي المقام في الرياض ويستمر حتى 27 من يناير الجاري، وحضر عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحصة التدريبية الأولى التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، تحت إشراف خوان أنتونيو بيتزي مدرب المنتخب.

محمد السهلاوي يغيب بسبب الإصابة

ولم يشارك اللاعب محمد السهلاوي في الحصة التدريبية لشعوره بآلام في عضلة الفخذ، وينتظر أن يجري اللاعب أشعة الرنين المغناطيسي، وسيجري المنتنخب اليوم الإثنين حصته التدريبية الثانية.