أحد يفاجئ الشباب و النصر يكتسح الفيصلي في الدوري السعودي

أحد فاجئ الشباب في الدوري السعودي

أحد فاجئ الشباب في الدوري السعودي

محمد السهلاوي سجل لفريق النصر في الدوري السعودي

محمد السهلاوي سجل لفريق النصر في الدوري السعودي

النصر والفيصلي اختتما الجولة الأولى في الدوري السعودي

النصر والفيصلي اختتما الجولة الأولى في الدوري السعودي

الجولة الأولى من الدوري السعودي هي جولة المفاجآت بامتياز ، فبعد الأداء المبهر لفريق الفيحاء أمام الهلال وخسارة الأهلي و الاتحاد ، سقط الشباب في نهاية الجولة أمام فريق أحد الوافد الجديد إلى دوري جميل ، فيما أنقض النصر على الفيصلي بثلاثية.

هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة أهدى الفوز لفريق أحد

واستهل فريق أحد مشواره في أول مشاركة له في الدوري السعودي لكرة القدم ، بفوز مثير على مضيفه الشباب 2-1 على إستاد الأمير فيصل بن فهد ، وتقدم أحد بهدف بواسطة محمد سعيد الضو في الدقيقة  22، وتعادل الإرميني ماركوس بيتزيللي للشباب في الدقيقة 81، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة جاء هدف الفوز لأحد بنيران صديقة ، من خطأ قاتل لحارس الشباب فاروق بن مصطفى.

أحد في المركز الرابع متساويا مع الهلال

وحصد أحد أول 3 نقاط له ليحتل المركز الرابع متساوياً في رصيد الأهداف مع الهلال ، وبفارق الأهداف فقط خلف التعاون والباطن صاحبا المركزين الأول والثاني، ويلتقي الشباب في الجولة الثانية مع ضيفه القادسية السبت المقبل ، فيما يخرج أحد لملاقاة الباطن.

النصر يكتسح الفيصلي بثلاثية

وفي آخر مباريات الجولة الأولى ، حقق فريق النصر فوزا كبيرا على مضيفه الفيصلي بنتيجة 3–1 في المباراة التي جمعت الفريقين، سجل ثلاثية فريق النصر محمد السهلاوى، يحيي الشهري وفهد الجميعة ، بينما سجل هدف الفيصلي الوحيد منصور حمزي.    

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الأولى

لم تنتهي أي مباراة في الجولة الأولى بالتعادل، ويتصدر التعاون ترتيب الدوري بفارق الأهداف يليه في المركز الثاني فريق الباطن ثم النصر ثم الهلال ثم أحد ثم الاتفاق وكلها هذه الفرق لديها 3 نقاط، ثم باقي الفرق التي ليس بحوزتها أي نقطة.