بايرن ميونيخ يصف انتقال كريستيانو رونالدو بـ نكتة اليوم

أكدت إدارة نادي بايرن ميونخ أن التقارير التي تربط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني ، باحتمال الانتقال إلى بايرن تمثل مزحة اليوم.

بيان من بايرن ميونيخ حول انتقال رونالدو إليه

وتعهد أولي هونيس رئيس نادي بايرن بضم أحد اللاعبين من أصحاب الأسماء الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأشارت وسائل إعلام ايطالية لاحقا إلى أن بايرن مهتم بالتعاقد مع رونالدو، وقال كارل هاينز رومنيغه في بيان تحت عنوان "مزحة اليوم المتعلقة بالشائعات التي تحيط برونالدو" : "اعتدنا على الكثير من التكهنات بشأن قدوم ورحيل مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات، كقاعدة فاننا لا نعلق على تلك الشائعات لكننا الآن وفيما يخص حالة كريستيانو رونالدو فـننا نود ان نوضح وبشكل نهائي ان هذه الشائعة تفتقر لأي أساس من الصحة ويجب أن ينظر إليها باعتبارها من باب الخرافات".

فلورنتينو بيريز: كريستيانو رونالدو مستمر معنا

إلى هذا قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إن رونالدو لم يتحدث إلى مسؤولي النادي بشأن الرحيل هذا الصيف، وذلك ردا على صحيفة ايه بولا البرتغالية التي قالت أن اللاعب يرغب في الرحيل عن اسبانيا عقب اتهامه بالتهرب الضريبي.

مليار يورو تمنع رونالد من مغادرة ريال مدريد

ووقع رونالدو عقدا جديدا مع ريال حتى عام 2021 في نوفمبر ويبلغ الشرط الجزائي فيه مليار يورو، وقال بيريز بعد فوزه بفترة ثالثة في رئاسة ريال: "لم أتحدث إلى كريستيانو.. عرفت بالأمر مما جاء في الصحف. لا يوجد عندي أي حل لكن كريستيانو مثل أي شخص آخر، مرتبط بعقد وهو لاعب في ريال مدريد، أنا واثق أنه سيتحدث إلينا حول ما حدث وهو أمر أثر بالتأكيد على مصداقيته، وسنرى ما سيحدث".

تهم التهرب الضريبي طالت رونالدو بعد ميسي و نيمار

ورونالدو أحدث المنضمين لقائمة طويلة من لاعبي كرة القدم في اسبانيا، وبينهم ليونيل ميسي ونيمار تواجه اتهامات في قضايا لها علاقة بالضرائب أو الانتقالات.