النصر يقفز إلى وصافة الدوري السعودي

بعد أن اطمأن الهلال على لقب الدوري السعودي لهذا الموسم ، بات الصراع منصبا على مركز الوصافة في المقدمة وعلى محاولة الهروب من الهبوط في فرق الذيل، وانتزع فريق النصر وصافة الدوري السعودي، بتغلبه على ضيفه الشباب بهدف وحيد في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة، مستفيدا من سقوط الاتحاد في فخ التعادل أمام الفيصلي.

فيكتور أيالا سجل هدف النصر الوحيد

ويدين النصر بالفضل في فوزه للاعبه فيكتور أيالا الذي سجل هدف المباراة الوحيد، ورفع النصر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، متفوقا على اتحاد جدة بفارق المواجهات المباشرة، فيما توقف رصيد الشباب عند 30 نقطة في المركز السابع.

الفيصلي يسقط الاتحاد في فخ التعادل

وفي المباراة الثانية، سقط الاتحاد في فخ التعادل 2 / 2 أمام ضيفه الفيصلي، وسجل هدفي اتحاد جدة عمار سراج النجار وربيع سفياني، فيما سجل هدفي الفيصلي ميرسيا أكسينيتي ومنصور حمزي، ورفع الاتحاد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث، كما رفع الفيصلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع.

الهلال يهزم الوحدة بثلاثية

هذا وواصل الهلال توهجه وألحق بالوحدة الخسارة الخامسة له، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبدأ شريط الأهداف في الشوط الثاني ماجد النجراني بتسجيله الهدف الأول للهلال وأعقبه البرازيلي إدواردو بإحرازه الهدف الثاني، وتمكن مختار فلاته من تقليص الفارق للوحدة، قبل أن ينهي محمد الشلهوب الأمور لصالح الهلال بتسجيله الهدف الثالث.

وشهدت الجولة أمس أيضا تعادل الخليج مع الفتح 1 / 1 والقادسية مع الاتفاق بذات النتيجة، والتعاون على الباطن 4 / 3.

الأهلي والرائد

ويلعب اليوم الأهلي والرائد، ويدخل الأهلي المواجهة وهو يملك في رصيده 49 نقطه يحتل بها المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي ، أما الرائد فيدخل وهو يملك عدد 32 نقطة ويحتل بها المركز الخامس.