الدوري السعودي .. الهلال يستعد لمباراة الشباب والتتويج

واصل فريق الهلال السعودي تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق الشباب في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين دوري جميل، التي ستقام مساء الخميس المقبل في الرياض وقد يتوج فيها الهلال بطلا للدوري بعد غياب.

الهلال قد يتوج أمام الشباب بلقب الدوري السعودي

الهلال متصدر الدوري السعودي بـ57 نقطة، يحتاج إلى الفوز على الشباب، للتتويج باللقب قبل مرحلتين على نهاية البطولة، حيث يبتعد بـ8 نقاط عن النصر، وكان بإمكان الزعيم التتويج في المرحلة السابقة لكنه سقط في فخ التعادل أمام الأهلي.

مدرب الهلال واثق من قدرة فريقه

مدرب فريق الهلال رامون دياز، يبدوا مرتاحا لسير فريقه محليا وقاريا ، وقال عقب مباراة فريقه أمام الأهلي إن "المباراة كانت جيدة، كنا الأفضل من حيث الاستحواذ وأكثر خطورة والأمر الوحيد الذي وقف عائقاً من دون فوزنا هو الحظ، وإجمالاً أنا راض تماماً عن أداء الفريق ومسألة إنهاء الفرص عائدة للاعب ونحن نسعى جاهدين لتحسين ذلك وليس سهلاً أن تفرض أسلوب لعبك أمام فريق كبير مثل الأهلي".

إصابات وغيابات في صفوف الهلال السعودي

يشار إلى أن صفوف فريق الهلال قد تشهد غيابات أمام فريق الشباب الذي يدربه قائد الهلال سابقا الكابتن سامي الجابر، حيث يتواجد سالم الدوسري في العيادة بعد تعرضه إلى شد وكدمة في مواجهة الأهلي، كما واصل ياسر القحطاني برنامجه العلاجي من إصابة العضلة الخلفية، إلى جانب مجاهد المنيع الذي يخوض برنامجاً تأهيلياً بسبب إصابة الرباط الصليبي.

فوز الهلال السعودي و تعادل الفتح في دوري أبطال آسيا

وفاة نجم الهلال السعودي إثر حادث مروري أليم

فريق الهلال السعودي يختار أبوظبي مقرا لمعسكره الخارجي