الهلال والخليج أهم مباريات الدوري السعودي اليوم

فريق الهلال

فريق الهلال

الهلال والخليج اليوم في أهم مباريات الدوري السعودي

الهلال والخليج اليوم في أهم مباريات الدوري السعودي

يلتقي فريق الهلال  مع نظيره الخليج في أهم مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل" ، على أرضية إستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويبحث فريق الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي عن تعزيز تواجده في المركز الأول، وفي المقابل يطمح الخليج إلى تحقيق نتيجة إيجابية بهدف التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري  السعودي.

الهلال والخليج اليوم في أهم مباريات الدوري السعودي

مباراة الهلال والخليج يدخلها الهلال في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، حققها بعد أن تمكن من الفوز في أربعة عشرة مباراة، وتعادل مباراتين، وانهزم في مباراتين، فيما يدخل فريق الخليج مباراة الهلال وهو في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، وفاز في 3 مباريات وتعادل في خمس وانهزم في عشر مباريات.

توقيت مباراة الهلال والخليج

مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي ، ستكون عند الساعة الثامنة وخمسة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات الدوري السعودي ، ويمكن متابعة لقاء الهلال والخليج عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1، إلى جانب قناة إم بي سي برو سبورت HD 1، وسيكون معلق المباراة الإماراتي فارس عوض.  

ترتيب هدافي الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 18