أبناء جوارديولا السابقون يكرمون وفادته بالأربعة

مدربا برشلونة السابق والحالي

مدربا برشلونة السابق والحالي

برشلونة فاجئ مانشستر برباعية

برشلونة فاجئ مانشستر برباعية

ميسي تألق في اللقاء

ميسي تألق في اللقاء

لم يتوقع أكثر المتفائلين أن يخسر المدرب السابق لفريق برشلونة بيب جوارديولا أمام فريقه السابق برباعية تاريخية، حيث تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من الإصابة، وسجل ثلاثية للمرة الثانية في مباراتين بدوري أبطال أوروبا ليقود برشلونة للفوز 4-صفر على مانشستر سيتي في استاد كامب نو.

 

ميسي يتألق ويسجل ثلاثية

 

في الهدف الأول راوغ ميسي زميله في الفريق ساببقا الحارس كلاوديو برافو الذي أكمل ليلة سيئة بحصوله على بطاقة حمراء في الشوط الثاني، وسجل ميسي هدفه الثاني بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء، ثم تعاون مع لويس سواريز ليضيف الثالث، وطرد البديل جيريمي ماتيو مدافع برشلونة لحصوله على انذارين وأضاع نيمار ركلة جزاء، لكن اللاعب البرازيلي عوض خطأه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة قبل الأخيرة.

 

جوارديولا : من يهزم برشلونة بعشرة لاعبين؟

 

 وقال جوارديولا مدرب برشلونة السابق، كان من الصعب اللعب أمام برشلونة بتشكيلة مكتملة فما بالنا ونحن نلعب بعشرة لاعبين. كان الأمر قد انتهى بالفعل، ورفض إلقاء اللوم على برافو.

 

بايرن ميونيخ يسحق ايندهوفن

 

وفي مباراة ثانية، سحق بايرن ميونيخ ضيفه ايندهوفن 4-1 في المجموعة الرابعة، ليستعيد ذاكرة الانتصارات بعد ثلاث مباريات لم يذق فيها طعم الفوز، وبدأت المباراة كأنها نزهة لبايرن بعد هدفي توماس مولر وجوشوا كيميش لكن المواجهة توترت بعدما قلص الفريق الهولندي النتيجة عبر لوسيانو نارسينغ، لكن بطل ألمانيا حافظ على هدوئه ليسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث، وحسم ارين روبن النتيجة بتسجيل الهدف الرابع