الحجوزات تؤجل وصول مدرب الهلال والخليج يهدد

رامون دياز

رامون دياز

رامون دياز يقود الهلال أمام الاتحاد

رامون دياز يقود الهلال أمام الاتحاد

الهلال أنهى تدريباته للقاء الخليج

الهلال أنهى تدريباته للقاء الخليج

قالت تقارير صحافية إن مدرب فريق الهلال الجديد، الأرجنتيني رامون دياز، تأجل وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض حتى يوم الأحد المقبل نظرا لظروف حجوزات الطيران.

مدرب الهلال سيقود الفريق الأسبوع القادم

 

رامون دياز سيصل غدا إلى دبي يوم وسيحصل من خلال القنصلية السعودية على تأشيرة الدخول ، وتقرر تكليف المدرب الروماني سيبيريا بقيادة الفريق الأول حتى مباراة الشباب والتي ستجري مساء يوم الاثنين المقبل في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي، وسيحضرها مدرب الهلال الجديد من المدرجات، مدرب الهلال الجديد سيقود الفريق في أول مباراة له مع الفريق وهي مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد،.

الهلال يسافر إلى الدمام للقاء الخليج

 

على صعيد آخر، يختتم الهلال اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة الخليج مساء غد بالدمام، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، المباراة لن تكون سهلة على الزعيم، حيث عبر مدرب الخليج جلال قادري عن تفاؤله الكبير بأن يخرج فريقه بنتيجة إيجابية ، مبينا أن الفوز هو الهدف المطلوب في المباراة من أجل التقدم خطوة للأمام.

مدرب الخليج يهدد الهلال

 

وقال المدرب التونسي قادري عن المباراة: "نريد الفوز ولا سواه لأن ثمنه حصد 3 نقاط إضافية، كما أنه سيكسر حاجز استمر طويلا بعدم القدرة على تحقيق أي نتيجة إيجابية على هذا الفريق الكبير في دوري المحترفين السعودي، ولكن مع ذلك فإن تحقق التعادل فلن يكون هذا الأمر سيئا للغاية، كما هو الحال مع الخسارة التي لن تكون مقبولة في كل الأحوال".