فيديو فوز الريال ويوفنتوس في دوري الأبطال

يوفنتوس فاز بصعوبة

يوفنتوس فاز بصعوبة

غاريث بيل عاد للتجسيل أوروبيا

غاريث بيل عاد للتجسيل أوروبيا

رونالدو فشل في التسجيل

رونالدو فشل في التسجيل

إكتسح ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا ليجيا وارسو بنتيجة 5-1 رغم أن هدافه كريستيانو رونالدو أخفق في التسجيل، فيما حافظ يوفنتوس الإيطالي على صدارة مجموعته بالفوز على ليون الفرنسي بهدف وحيد.

 

جاريث بيل يسجل بعد طول غياب

 

وهز جاريث بيل الشباك للمرة الأولى أوروبياً منذ ديسمبر 2014 ليمنح صاحب الأرض التقدم، قبل أن يضاعف توماش يودوفيتس النتيجة بالخطأ في مرماه، وقلص ميروسلاف رادوفيتش النتيجة للفريق البولندي من ركلة جزاء، لكن ماركو أسينسيو أعاد الفارق إلى هدفين، وأحرز البديل لوكاس فاسكيز هدفا، قبل أن ينهي ألفارو موراتا الأهداف الخمسة.

 

ريال مدريد اقترب من التأهل لدور الـ 16

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف خلف بروسيا دورتموند ويستطيع الفريقان حسم تأهلهما إلى دور الستة عشر إذا نجح فريق المدرب زين الدين زيدان في الفوز في وارسو وانتصر الفريق الألماني على ملعبه على سبورتنج لشبونة في الثاني من نوفمبر.

 

يوفنتوس يهزم ليون بـ 10 لاعبين

 

في مباراة ثانية، قاد خوان كوادرادو فريقه يوفنتوس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين للفوز بهدف دون رد على مضيفه أولمبيك ليون بعد أن تصدى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون لركلة جزاء، ليبقي في صدارة المجموعة الثامنة.

 

اشبيلية تفوق على دينامو زغرب

 

وسجل كوادرادو هدف المباراة الوحيد بعد سبع دقائق من نزوله بدلا من باولو ديبالا حيث كان يوفنتوس يلعب وقتها بعشرة لاعبين بعد طرد ماريو ليمينا، واحتفظ بصدارة المجموعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بفارق الاهداف على اشبيلية الذي تفوق على مضيفه دينامو زغرب، ويحتل ليون المركز الثالث بثلاث نقاط بينما يتذيل دينامو الترتيب بعد ثلاث هزائم في ثلاث مباريات.