الاتحاد يحافظ على صدارة الدوري السعودي

دوري جميل

دوري جميل

فاز فريق الباطن على الرائد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب النادي بحفر الباطن لصالح الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم " دوري جميل " الذي حافظ فريق اتحاد جدة على صدارته بفوزه على التعاون.

الاتحاد يبتعد بالصدارة

 

وتغلب الاتحاد على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، سجل للاتحاد النجم فهد المولد ثنائية، وأضاف المحترف المصري "كهربا" الهدف الثالث، فيما سجل للتعاون ساندرو مانويل.

الباطن يتجاوز الرائد

 

وفي المباراة الثانية سجل أهداف الباطن جورجي سيلفا ثنائية ، وفيصل الظفيري ووليام الفيس ، ورفع الفريق  رصيده إلى 7 نقاط ويبقى الرائد على رصيده السابق عند 6 نقاط.

الشباب يهزم الخليج

 

من جانبه، فاز فريق الشباب على الخليج بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط، سجل للخليج أولا عبدالله الفهد بالخطأ في مرماه، وتعادل للشباب الجزائري محمد بن يطو، ثم أضاف البرازيلي هيبرتي فيرنانديز الهدف الثاني.

الفتح يوقف تقدم الاتفاق

 

وفي مباراة ثالثة تعادل الاتفاق مع الفتح بدون أهداف، ليخسر نقطتين في طريقه إلى الصدارة، ويكتفي برفع رصيده إلى 10 نقاط ، فيما أحرز الفتح نقطته الثانية وما زال في المركز الـ 14 والأخير.