تذاكر حضور مباراة المنتخب السعودي و الاماراتي .. مجانا

تذاكر المباراة هدية للجماهير السعودي

تذاكر المباراة هدية للجماهير السعودي

 تذاكر مباراة السعودية والامارات مجانا

تذاكر مباراة السعودية والامارات مجانا

التسجيل عبر تطبيق الجوال

التسجيل عبر تطبيق الجوال

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة

بهدف توفير المؤازرة الجماهيرية للاعبين السعوديين في ظل المنافسة المتاججة بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 ، تم الاعلان عن تقديم تذاكر المباراة بين اللقاء المنتظر للمنتخب السعودي امام شقيقه الاماراتي هدية للجماهير السعودية.. مجانا.

مباريات صعبة للمنتخبات العربية في التصفيات الآسيوية

تذاكر مباراة المنتخب السعودي و المنتخب الاماراتي

في ظل استعداد الجماهير السعودية لحضور اللقاء المنتظر للمنتخب السعودي امام المنتخب الاماراتي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 ، و المقرر اقامتها يوم الثلاثاء القادم الحادي عشر من شهر اكتوبر الحالي، اعلن الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي، ان الدخول الى المباراة سيكون مجانا.

جاء ذلك الاعلان بعد ان قامت الشركتين الداعمتين للمنتخب الوطني " المسافر و الوادي " بشراء جميع التذاكر الموحدة و طرحها عبر موقعهم الرسمي و عبر التطبيق الرسمي لهم عن طريق الجوال، و اعلان ادارة الشركتين الداعمتين للمنتخب ان التذاكر هدية للجماهير السعودية.

علما بان المشجع الراغب في الحصول على تذكرة مجانية يقوم بالتسجيل عبر موقع وادي على الانترنت، من ثم يطبع استمارة، تتيح له استلام التذكرة، حيث يشترط الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لحضور المباريات ان يكون المشجع حاملا لتذكرة المباراة.

مباراة المنتخب السعودي و استراليا

الليلة الأخضر السعودي أمام الكنغر الأسترالي

يذكر ان نفس الشركتين ايضا قامتا بنفس الخطوة في اللقاء السابق للمنتخب السعودي امام استراليا في الجولة الثالثة، و التي حقق فيها المنتخب السعودي تعادلا هاما امام اقوى منافس بالمجموعة ( 2- 2 ) ، حيث حضر اللقاء ما يقرب من 55 الف مشجع للاخضر كانوا بمثابة الشرارة و الشعلة التي اشعلت روح المنتخب السعودي .