المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة استراليا

نواف العابد

نواف العابد

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

ياسر المسيليم

ياسر المسيليم

واصل الاخضر الاول برنامجه التدريبي على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن البرنامج الاعدادي استعدادا لمواجهة منتخب استراليا الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم.

كاس ولي العهد: الاتحاد وهجر إلى دور الثمانية

المنتخب السعودي يواصل تدريباته اليومية

واجرى مدرب المنتخب بيرت فان مارفيك اختبار لياقي باستخدام اجهزة القياس لمعرفة معدلات اللياقية لدى اللاعبين، ثم قسم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب واختتمت بتمارين الاطالة.

العابد ينضم لصفوف المنتخب السعودي

إلى هذا شهدت الحصة مشاركة اللاعب نواف العابد بعد انضمامه إلى المعسكر، وسيجري المنتخب السعودي مساء اليوم حصة تدريبية مسائية.

كاس ولي العهد: النصر والاهلي والشباب في دور الثمانية

المسيليم يؤكد اهمية لقاء استراليا في جدة

من جانبه قال حارس المنتخب ياسر المسيليم ان مواجعة استراليا مواجهة في غاية الاهمية تتطلب تركيز اكبر لكسب العلامة الكاملة التي تكفل لنا تحقيق اهدافنا في هذه المنافسة، منتخب استراليا واحد من المنتخبات المنافسة فعمدنا على دراسته جيدا وسنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المطلوب لهذه المواجهة.

كأس ولي العهد: الهلال إلى ربع نهائي و3 مباريات قوية اليوم

هل يفعلها فان مارفيك في المرة الثالثة

تجدر الاشارة هنا إلى أن مدرب المنتخب فان مارفيك سيخوض لقاء الخميس كثالث مواجهة له كمدرب امام استراليا، وتقابل المدرب مع استراليا مرتين من قبل فشل في تحقيق الفوز في أي منهما إذ خسر مرة وتعادل في الثانية، وذلك حينما كان يقود المنتخب الهولندي خلال الفترة من 2008 وحتى 2012.