دوري الابطال: فوز ارسنال وبرشلونة وخسارة بايرن ميونيخ

مباراة ارسنال وبازل

مباراة ارسنال وبازل

مانشستر سيتي وسيلتك

مانشستر سيتي وسيلتك

برشلونة يتصدر مجموعته رغم غياب ميسي

برشلونة يتصدر مجموعته رغم غياب ميسي

اتليتيكو مدريد يوقف بايرن ميونيخ

اتليتيكو مدريد يوقف بايرن ميونيخ

سجل ثيو والكوت هدفين تغلب بهما ارسنال الانجليزي على بازل السويسري 2-صفر ويتقاسم صدارة المجموعة الاولى بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فيما تصدر برشلونة مجموعته بفوزه على بروسيا مونشنجلادباخ ، هذا في الوقت الذي خسر فيه بايرن ميونيخ الالماني امام اتليتيكو مدريد وتعادل مانشستر سيتي مع سيلتيك.

دوري الابطال.. تعادل الريال وفوز ساحق ليوفنتوس

ريال مدريد ضيف ثقيل على دورتموند في دوري الابطال

وسجل ثيو والكوت الهدفين ليتفوق ارسنال ويزيد من مسيرة المباريات التي لم يخسر فيها في كافة المسابقات إلى ثماني مباريات، واحتاج إلى ست دقائق فقط لافتتاح التسجيل، قبل يضاعف الغلة بعشرين دقيقة.

اتليتيكو مدريد يوقف بايرن ميونيخ

في مباراة ثانية، انتهت بداية بايرن ميونيخ المثالية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي بعدما سجل يانيك كاراسكو هدفا منح اتليتيكو مدريد الفوز بالمجموعة الرابعة، ووضعت النتيجة اتليتيكو على قمة المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين بفارق ثلاث نقاط عن بايرن الثاني، ويتساوى ايندهوفن وروستوف اللذان تعادلا 2-2 ولكل منهما ثلاث نقاط.

 نهاية انتصارات مانشستر سيتي و جوارديولا

وفي لقاء آخر، شهد جوسيب جوارديولا نهاية مسيرته المثالية مع مانشستر سيتي حيث عوض تأخره ثلاث مرات ليتعادل 3-3 مع سيلتيك في مواجهة مثيرة بالمجموعة الثالثة، وتأثر فريق جوارديولا بالاجواء الحماسية في استاد سيلتيك بارك ليخفق في تحقيق الفوز 11 على التوالي.

مانشستر سيتي رفض الاستسلام ورد ثلاث مرات عبر فرناندينيو وسترلينج ونوليتو وكاد يحقق الفوز في الدقائق الأخيرة لكنه اكتفى بنقطة جعلته في المركز الثاني برصيد أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر بست نقاط بعد فوزه 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ.

برشلونة يتصدر مجموعته رغم غياب ميسي

وعوض برشلونة تأخره بهدف وسجل هدفين ليتغلب على مضيفه رغم غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، ومنح هدفان في الشوط الثاني عن طريق البديل أردا توران وجيرار بيكي الفوز للفريق الاسباني للمرة الثانية في مباراتين ليتصدر الترتيب بعد انتصاره الساحق 7-صفر على سيلتيك.