دوري الابطال.. تعادل الريال وفوز ساحق ليوفنتوس

يوفنتوس يضرب دينامو زغرب برباعية

يوفنتوس يضرب دينامو زغرب برباعية

دورتموند يتصدر امام ريال مدريد

دورتموند يتصدر امام ريال مدريد

انقذ أندريه شورله فريقه بروسيا دورتموند من الخسارة امام ضيفه ريال مدريد وسجل هدف التعادل 2-2 قبل نهاية اللقاء المثير في المجموعة السادسة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بثلاث دقائق فقط، فيما فاز فريق يوفنتوس الايطالي في البطولة ذاتها على دينامو زغرب برباعية نظيفة.

وكان رفائيل فاران قد منح الفريق الإسباني التقدم، وعوض الخطأ الذي ارتكبه وسمح لبيير إيمريك أوباميانج بالتعادل لدورتموند في نهاية الشوط الاول بعدما سجل كريستيانو رونالدو اول أهداف اللقاء.

ريال مدريد ضيف ثقيل على دورتموند في دوري الابطال

دورتموند يتصدر امام ريال مدريد

بهذه النتيجة يتصدر دورتموند المجموعة برصيد اربع نقاط بفارق الاهداف عن ريال مدريد صاحب نفس عدد النقاط، بينما يأتي سبورتنج لشبونة في المركز الثالث بثلاث نقاط عقب فوزه 2-صفر على ليجيا وارسو.

يوفنتوس يضرب دينامو زغرب برباعية

في المباراة الثانية، سجل جونزالو هيجوين هدفه الاول في دوري ابطال اوروبا بقميص يوفنتوس بعد انتقاله في صفقة ضخمة مقابل 90 مليون يورو، ليساعد بطل ايطاليا على الفوز 4-صفر على مضيفه دينامو زغرب في المجموعة الثامنة.

برشلونة يستغل كبوة ريال مدريد في الليجا

يوفنتوس يتصدر بفارق الاهداف

ووضعت النتيجة يوفنتوس في صدارة المجموعة باربع نقاط من مباراتين وبفارق الاهداف عن اشبيلية الذي تفوق على ضيفه اولمبيك ليون الفرنسي بهدف وحيد، تقدم بيانيتش بهدف ليوفنتوس قبل أن يصنع الهدف الثاني لهيجوين، ووسع باولو ديبالا الفارق إلى 3-صفر، واكمل داني ألفيس الرباعية. 

ريال مدريد