مازيمبي و بجاية الجزائري إلى نهائي كاس الاتحاد الافريقي 

مازيمبي حرم الفرق العربية من النهائي الخالص

مازيمبي حرم الفرق العربية من النهائي الخالص

بجاية الجزائري

بجاية الجزائري

تأهل فريق مازيمبي الكونجولي، لنهائي كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اثر تعادله بدون اهداف مع ضيفه النجم الساحلي التونسي حامل اللقب في اياب الدور قبل النهائي، مستفيدا من تعادله 1-1 في مباراة الذهاب على ارض النجم، ليتأهل مازيمبي للنهائي بافضلية التسجيل خارج ملعبه.

مازيمبي حرم الفرق العربية من النهائي الخالص

مازيمبي حرم العرب من فرصة ان يكونا طرفا النهائي من الفرق العربية كون نصف النهائي الاخر كان يدور بين الفتح الرباطي المغربي ومولودية بجاية الجزائري الذي تاهل لملاقاة مازيمبي.

النجم الساحلي فشل في التسجيل خارج ارضه

وسبق للنجم التتويج بالبطولة اربع مرات، بينما يسعى الفريق الكونجولي للتتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، وقد اعتمد على التوازن في مباراة الامس مخافة انقضاض النجم عليه وسط جمهوره، وكاد النجم ان يسجل في اكثر من مناسبة لكنه فشل في استثمار اللقطة الاخيرة.

خروج الفتح الرباطي

من جانبه، خرج فريق الفتح الرباطي بعد تعادله الإيجابي مع مولودية بجاية الجزائري، بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب المركب الرياضي ولي العهد مولاي الحسن بالرباط.

هدف بجاية يؤهله إلى النهاية

وتقدم الفتح بهدف اللاعب محمد ناهيري، قبل أن يعدل النتيجة اللاعب فوزي رحال وهو الهدف الذي أعطى التأهل لبجاية، علما أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ارض ملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية كان قد انتهى بالتعادل السلبي.