تقارير.. النتائج قد تعيد كارينو لقيادة النصر 

زوران ماميتش Zoran Mamic مدرب فريق النصر السعودي

زوران ماميتش Zoran Mamic مدرب فريق النصر السعودي

المدرب الاوروغوياني دانيال كارينو Daniel Carreno

المدرب الاوروغوياني دانيال كارينو Daniel Carreno

استدعى زوران ماميتش Zoran Mamic مدرب فريق النصر السعودي، لاعبي وسط المنتخب السعودي للشباب عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي لخوض مباراة الغد امام فريق الوطني ضمن مباريات دور الـ16 لكاس ولي العهد، هذا في الوقت الذي يدور فيه حديث عن الاستغناء عن المدرب واستدعاء كارينو مدرب الفريق السابق.

الدوري السعودي.. اقالة 3 مدربين والرابع انتظار

النصر سيدفع بعناصره الاساسية امام الوطني

وشارك الدوسري و النجعي في تدريبات امس بعد منحهما اجازة من ادارة المنتخب، واتفق المدرب زوران مع رئيس النصر الامير فيصل بن تركي على الزج بالعناصر الاساسية في مواجهة الوطني حتى لا تحدث مفاجأة والخروج باكرا من المسابقة. 

شكوك حول استمرار زوران ماميتش واستدعاء كارينو

إلى هذا قالت مصادر صحافية ان هناك احتمالية لتوجه ادارة نادي النصر للبحث في عودة المدرب الاوروغوياني دانيال كارينو Daniel Carreno لتدريب الفريق الاول، في حال استمرار نتائج الفريق وعروضه غير المرضية وتلقيه الخسارة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين – دوري جميل -  على يد الخليج بنتيجة 1-صفر تحت قيادة زوران ماميتش.

النصر ينجو من فخ القادسية في الدوري السعودي

منح لاعبي النصر راحة لمدة 5 ايام

من جهة اخرى اعتمدت ادارة النصر برنامج الفريق خلال فترة التوقف، حيث تبدأ بمنح اللاعبين راحة خمسة ايام والعودة مساء الاثنين المقبل، وسيجري الفريق تدريباته على ملعب النادي من دون خوض اي لقاء ودي حتى مواجهة الوحدة في الجولة الخامسة من دوري جميل.