فيديو : نتائج المنتخبات العربية في التصفيات الاسيوية

منتخب العراق

منتخب العراق

منتخب سوريا

منتخب سوريا

منتخب قطر

منتخب قطر

منتخب كوريا الجنوبية

منتخب كوريا الجنوبية

منتخب السعودية

منتخب السعودية

منتخب الامارات

منتخب الامارات

أوزبكستان تنتزع فوزا صعبا من قطر في التصفيات الأسيوية

أوزبكستان تنتزع فوزا صعبا من قطر في التصفيات الأسيوية

مباراه الامارات واستراليا

مباراه الامارات واستراليا

منتخب استراليا

منتخب استراليا

السعودية تفوز على العراق

السعودية تفوز على العراق

سجلت المنتخبات العربية المشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى كاس العالم 2018 نتائج متباينة ، فتعادلت سوريا مع كوريا الجنوبية وفازت السعودية على العراق وخسرت الامارات امام استراليا .

وحالف كوريا الجنوبية الحظ في الفوز 3-2 على الصين في الجولة الاولى بالمجموعة الاولى الاسبوع الماضي وفشلت في التألق امام سوريا التي تخوض مبارياتها على ارض محايدة.

فيديو: خسارة الهلال السعودي وتعادل العين في دوري ابطال اسيا

اوزبكستان تفوز على قطر في الوقت القانل

وفي مباراة ثانية، فازت اوزبكستان في الوقت القاتل 1-صفر على مضيفتها قطر لتتصدر المجموعة الاولى بست نقاط، وجاء الهدف من ضربة رأس للمدافع ايجور كريمتس، وفي الجولة المقبلة ستلعب أوزبكستان ضد إيران التي تعادلت بدون اهداف مع الصين، وستستضيف كوريا الجنوبية قطر بينما تلعب الصين مع سوريا.

اليابان تعوض خسارتها الاولى امام الامارات

وفي المجموعة الثانية حققت اليابان فوزا مهما في تايلاند لتعوض خسارتها على ارضها 2-1 امام الامارات في الجولة الاولى، مستفيدة من هدفي جينكي هاراجوتشي وتاكوما أسانو، وقال مدرب اليابان وحيد خليلوجيتش : "كانت مباراة صعبة جدا من الناحية النفسية، بعد المباراة الاولى اصبحنا تحت ضغط شديد وتعين علينا الخروج من هذا الموقف".

فيديو: فوز أهلي جدة وتعادل الهلال في دوري أبطال آسيا

السعودية تفوز على العراق

من جانبه حقق منتخب السعودية الاهم وسجل فوزه الثاني في المجموعة وفاز على العراق بهدفين من ركلتي جزاء تصدى لهما نواف العابد ، وكانت السعودية قد فازت على تايلاند في الجولة الاولى، ورغم الفوز السعودي إلا أن الاداء وفقا للتقارير والمراقبين لم يرتق للمطلوب بعد من الاخضر الاول.

استراليا تفوز على الامارات بهدف كاهيل

وفي مباراة ثانية ، سجل تيم كاهيل هدف الفوز 1-صفر لاستراليا على الامارات في أبوظبي بعد دقائق من نزوله كبديل في الشوط الثاني، وتصدرت استراليا المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بفارق الاهداف عن السعودية قبل مواجهتهما في جدة، وستلعب اليابان صاحبة المركز الثالث ضد العراق بينما تحل تايلاند متذيلة الترتيب ضيفة على الإمارات. 

بالصور.. الحسناء جايلي جارسيا تنفصل عن لاعب مانشستر سيتي

السعودية والعراق

استراليا والامارات

قطر