ريو 2016.. خروج جماعي للعرب في مختلف المنافسات

ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو

الملاكم المغربي حسن السعادة

الملاكم المغربي حسن السعادة

السباحة المصرية فريدة عثمان

السباحة المصرية فريدة عثمان

دشن اللاعبون العرب مشاركتهم في دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو - ريو 2016 - بنتائج مخيبة، تمثلت بخروج جماعي من مختلف المسابقات التي خاضوا منافساتها.

وخرج ثلاثي الملاكمة العربي خالي الوفاض من الدور الاول في ريو 2016 بخسارة القطري هاكان ارسكر في وزن 60 كلغ، والمصري عبد الرحمن صلاح عرابي في وزن 81 كلغ، وودع المغربي حسن السعادة الدورة دون لعب بسبب تهمة اعتداء جنسي في القرية الاولمبية.

مع انطلاق ريو 2016.. اليكم افضل افلام عن الالعاب الاولمبية

بالصور : وفد السعودية بافتتاح الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو

خروج جماعي في السباحة

         
خرجت السباحة المصرية فريدة عثمان من نصف نهائي سباق 100 م فراشة وحلت في المركز الثاني عشر بفارق 2.42 ثانية عن السويدية سارة سيوستروم التي حطمت الرقم الاولمبي، كما خرجت السباحة السورية يسرى مارديني، واليمنية نوران أحمد بامطرف والقطرية ندى محمد وفا.

وفي منافسات الرجال خاض السباح المصري مروان القماش تصفيات 400م حرة واحتل المركز السادس عشر في الترتيب العام، وجاء مواطنه أحمد اكرم في المركز السابع والعشرين، وحل التونسي احمد المثلوثي في المركز 35، وفي تصفيات سباق 100م صدرا، حل السوري أزاد البرازي في المركز 36. 

الرماية

الامير وليام و الامير هاري يشجعون البعثة البريطانية في اولمبياد ريو 2016

تويتر تطلق تبويب اللحظات لتغطية الألعاب الأولمبية ريو 2016
حلت المصريتان شيماء حشاد وهدير مخيمر في المركزين 27 و49 على التوالي في مسابقة بندقية الهواء المضغوط 10 م في الرماية.

وحل المصريان سامي عبد الرازق وأحمد محمد في المركزين 30 و45 في مسابقة مسدس الهواء المضغوط 10 م، فيما جاء السعودي عطا الله العنزي في المركز 32.

الدراجات

وفي سباق الطريق في ريو 2016 ، وحده المغربي اناس ايت العبادية اكمل السباق بين 7 دراجين عرب حيث حل في المركز 47، فيما لم يكمله الاماراتي يوسف ميرزا والتونسي علي نويصري والمغربيان سفيان هدي ومحسن الحسايني والجزائريان عبد الرحمن منصوري ويوسف الرقيقي. 

الشعلة الاولمبية تصل ريو دي جانيرو اليوم

استقبل الالعاب الاولمبية بهذه الافلام الرائعة عن ريو

الجودو

وودع ثلاثي وزن 60 كلغ في الجودو الدور الاول بخسارة المصري احمد عبد الرحمن والفلسطيني سيمون يعقوب والليبي محمد الهادي الكويسح .