نور يعتزل الاتحاد وسامي الجابر يوقع مع الشباب

سامي الجابر

سامي الجابر

محمد نور لاعب الاتحاد

محمد نور لاعب الاتحاد

يعتبر اللاعبان محمد نور وسامي الجابر من عمالقة الرياضة في الفرق السعودية اذ كان للاعبين تاريخ حافل في فرقهم فمحمد نور كان النجم اللامع لفريق الاتحاد السعودي وسامي الجابر كان من اهم لاعبي فريق الهلال السعودي وتناقل رواد المواقع الاجتماعي امس خبر اعتزال محمد نور بينما بدا سامي الجابر مشواره الرياضي مع فريق الشباب السعودي . 

اعتزال محمد نور 


اعلن محمد نور اعتزاله لعب كرة القدم رسمياً في مؤتمر صحفي بحضور عضو شرف الاتحاد و رئيسه السابق منصور البلوي. وقال نو:  "كنت افكر في الاعتزال منذ بداية الموسم . ولكن لظروف النادي فضلت تاخير الاعلان ، واود ان اشكر ادارات الاتحاد واعضاء شرفه، ولو الأمر بيدي لقبلت جماهيرا لاتحاد فرداً فرداً وشخصياً لن ابتعد عن الاتحاد وساعمل في اي منصب مساعد مدرب او اداري" ، وسيكون مباراة حفل الاعتزال في غضون 3 الى 4 اشهر ."

سامي الجابر يقود فريق الشباب


ووقع اللاعب والمدرب سامي الجابر على عقود تدريبه لفريق نادي الشباب رسمياً مع  رئيس مجلس الإدارة عبدالله القريني وذلك لتولي ادارة الجهاز الفني، وتدريب الفريق الاول بالنادي لمدة ثلاثة مواسم.

وكان نادي الشباب قد اعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تنظيم مؤتمر صحفي لسامي الجابر للحديث عن تفاصيل عقده مع النادي، والذي سيمتد لـ3 سنوات.