بدء محاكمة ميسي بتهمة التهرب الضريبي

بدأت امس محاكمة الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ، بتهمة التهرب الضريبي وستتواصل حتى يوم الجمعة، في قضية تلاحقه منذ 2013. 

ميسى غاب عن الجلسة الاولى

بيهكام يقيم ميسي و رونالدو و يشيد بزيدان

ميسي يقود الارجنتين في كوبا امريكا


وكان من المقرر أن يمثل ميسي، ووالده خورخي أوراسيو ميسي، أمام محكمة برشلونة امس بموجب وثيقة قضائية، ولم يحضر ميسي الجلسة على أن يمثل أمام المحكمة غدا لأن الجلسات ستمتد حتى يوم الجمعة، أي قبل أيام معدودة من المباراة الاولى للارجنتين التي تبدأ مشوارها في كوبا امريكا ضد تشيلي.

اتهامات بالتهرب من دفع 4 ملايين يورو

فيديو.. ميسي يثير جدلا واسعا بعد ان اهدى حذاءه لفقراء مصر

طبيب ميسي يصدم عشاقه ويكشف عن سر حول صحة كليته


ووجهت اتهامات لميسي ووالده خورخي بالاحتيال على السلطات الاسبانية من خلال التهرب من ضرائب مستحقة بقيمة 4.2 ملايين يورو عن الفترة من 2007 وحتى 2009 ونفى ميسي ووالده التهمة الموجهة إليهما ووجها اصابع الاتهام إلى الوكيل السابق للنجم الارجنتيني، لكن الادعاء العام في برشلونة قرر المضي قدما في القضية، معللا قراره بالقول: "رغم أن بإمكان المرء تفهم بأن لاعبا من حجمه ليس له علم بكافة تفاصيل إدارة اموال مليونير، لكن هناك عناصر ديون مالية".

مطالب بحبس ميسي 22 شهرا

بالفيديو.. حسناء تتحرش بـ "ميسي" في المدرجات

بالفيديو: ميسي يرفض التوقيع على أوتوغراف رجل مسن


وطالب النائب العام المالي بسجن ميسي ووالده لمدة 22 شهرا ونصف الشهر مع غرامة مالية بقيمة الاموال التي لم تدفع إلى الخزينة العامة التي قبضت في أغسطس 2013 مبلغ 5 ملايين يورو من نجم برشلونة، ودفع النجم الارجنتيني ووالده مبلغ خمسة ملايين يورو إلى سلطات الضرائب باعتبار مبالغ لتصحيح الوضع بعد اتهامهما رسميا في يونيو2013.