تفاصيل عقد سامي الجابر.. راتب خيالي و شروط 

سامي الجابر

سامي الجابر

لقاء الجابر مع الامير خالد بن سلطان

لقاء الجابر مع الامير خالد بن سلطان

شعار نادي الشباب السعودي

شعار نادي الشباب السعودي

المدرب سامي الجابر

المدرب سامي الجابر

المدرب السعودي سامي الجابر

المدرب السعودي سامي الجابر

اعلنت ادارة نادي الشباب السعودي، عن اتفاقها مبدئيا مع نجم الكرة السعودية السابق سامي الجابر، لتولي زمام الامور الفنية في الفريق الاول لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، على ان يتم التعاقد رسميا بين الطرفين خلال الاسابيع القادمة، و بذلك يعود الجابر مدرب الهلال و الوحدة الاماراتي السابق الى الملاعب السعودية مدرباً للشباب، بعد اكثر من عامين على اقصاء الاخير الجابر من بطولة كاس الملك 2014 بهدف البرازيلي رافينيا، و منذ تلك الهزيمة خاض الجابر 16 لقاء كمدرب رسمي لفريقين، لكنه لم يتوج باي لقب معهما.

اهتمام واسع بخبر الاتفاق 
نال خبر تولي الجابر قيادة نادي الشباب المعروف بـ " الليوث " اهتماماً واسعاً بين الجماهير و وسائل الاعلام منذ اعلان خبر الاتفاق المبدئي بينهما، فيما طرحت الأسئلة الجماهيرية الكثير من التساؤلات الخاصة بالتفاصيل كافة التي احاطت بالاتفاق بين الجابر و ادارة الليث، خلال الساعات الماضية.

تفاصيل الاتفاق 
كشفت مصادر مُقربة من البيت الشبابي، وفقا لما اعلنته الصحف المحلية، ان الجابر سيتقاضى مبلغ 400 الف ريال شهرياً، و هو ما يعادل 4.8 مليون ريال سنوياً، و سيكون اجمالي عقد مدرب الهلال السابق 14.4 مليون ريال في مجمل السنوات الثلاث مدة العقد.

و بحسب الاتفاق سيتمتع الجابر ببعض المميزات و الحوافز في حال حصول الفريق على بطولة الدوري او مسابقتي كاس ولي العهد و كأس خادم الحرمين الشريفين، و كذلك وصول الفريق الى مراحل متقدمة في المسابقات او تحقيق مركز متقدم في الدوري.

و حول اهم مطالب الجابر للموافقة على تولي تدريب شيخ الاندية، اوضحت المصادر ذاتها ان الجابر اشترط الابقاء على اللاعبين المحليين كافة، مع ضرورة تجديد عقد لاعب الوسط عبدالملك الخيبري، مع تسريح الاجانب، باستثناء المهاجم الجزائري محمد بن يطو.

سامي الجابر و التحدي القادم
التقى مدرب الشباب الجديد سامي الجابر امس الاثنين الرئيس الفخري لنادي الشباب و رئيس مجلس اعضاء شرف نادي الشباب الامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز .

اشار الجابر عبر حسابه في تويتر عن نيله شرف هذا اللقاء، و غرد بقوله : " ادرك جيداً التحدي الذي ينتظرني خلال تجربتي مع الشباب، ولقائي مع سموه الكريم اضاف تحدي جديد واسعى ان اكون بمستوى تطلعات وتوقعات سموه".

و شكر الجابر في تغريدة اخرى الامير خالد على توجيهه ونصائحه التي قدمها له ، وقال:" كل الشكر للامير خالد على الاطراء والثناء و كلي فخر بثقة رجل بقامته"، و اضاف " شكراً على توجيهك و نصائحك و ثقتك بي كمواطن يسعى لرفع اسم رياضة بلاده".