بيهكام يقيم ميسي و رونالدو و يشيد بزيدان

رونالدو وبيكهام

رونالدو وبيكهام

ديفيد وميسي

ديفيد وميسي

بيكهام يشيد بزيدان

بيكهام يشيد بزيدان

تحدث النجم ديفيد بيكهام، نجم اندية مانشستر يونايتد و ريال مدريد و جالاكسي و ميلان و باريس سان جيرمان سابقا، عن فترته مع  ريال مدريد ورأيه في مدربه الحالي زين الدين زيدان، وصعوبة اختيار الافضل بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رنالدو. 

وقال ديفيد بيكهام، في مقابلة مع مجلة XL Semanal الإسبانية، الجميع كان سعيدا بوجودي مع الفريق، كانت سنوات رائعة، مدينة مدريد يتواجد فيها الثقافة، الرومانسية، والعادات الرائعة، أيضا ارتداء قميص الفريق كان رائعا وتحقيق لقب الليغا وكاس السوبر، هل فترتي مع ريال مدريد كانت فاشلة بعد فوزي بلقبين فقط؟ بالتاكيد لا، برشلونة في ذلك الوقت كان قويا للغاية، كان يمتلك رونالدينيو، ميسي، ايتو، تشافي، بويول، وانيسيتا، مسيرتي مع الفريق كانت من افضل ايام حياتي.

بيهكام لن يخوض تجربة التدريب


وحول ما إذا كان يعتزم خوض تجربة التدريب مثل زين الدين زيدان، قال ديفيد بيكهام : لا أعتقد ذلك، أنا لم اخلق لكي اصبح مدربا، زيدان مناسب جدا لتلك المهمة، يمتلك الخبرة والشخصية التي تؤهله إلى ذلك، زيدان عمل مع ريال مدريد في فرق الشباب، ويعلم كيف يصبح مدربا كبيرا.

واضاف بيكهام ان ريال مدريد بحاجة ماسة للاستقرار مشيرا إلى ضرورة الإبقاء على زيدان في منصبه والمحافظة على اللاعبين المهمين حتى لو لم يفز الفريق بدوري الابطال.

بين رونالدو و ميسي


وفيما يتعلق برأيه في الافضل بين النجمين، ميسي ورنالدو، فصرح بيكهام قائلا :  المقارنة والاختيار بينهما صعب للغاية، لدى كل منهما شخصيته وامكانياته التي وضعته في هذه المكانة، من حظنا وجود هذا الثنائي سويا في الوقت الحالي، الفارق كبير بينهما وبين باقي اللاعبين.