الاهلي السعودي يلاقي برشلونة الاسباني

الهلال السعودي

الهلال السعودي

برشلونة الاسباني

برشلونة الاسباني

شهد الاسبوع الماضي تتويج فريق برشلونة الاسباني بلقب الدوري الاسباني، كما شهد تتويج فريق الاهلي السعودي بلقب الدوري السعودي، وستتجه أنظا عشاق كرة القدم الاسبوع القادم وتحديدا الثلاثاء 24 مايو الجاري، إلى عاصمة قطر الدوحة التي تستضيف مباراة ودية لكرة القدم بين الاهلي و برشلونة.

المباراة ستقام وفقا لصحيفة ماركا الاسبانية في اطار سعي برشلونة لدعم وتعزيز علاقاته في المنطقة العربية بعد يومين فقط من موقعة نهائي كاس ملك اسبانيا امام اشبيلية المقررة الاحد المقبل على أن يبدأ جولته في المنطقة العربية فورا.

مباراة البرسا وقلعة الكؤوس تأتي ضمن صفقة رعاية الخطوط الجوية القطرية لبرشلونة وهي الراعي الرسمي للاهلي ايضا.

حتى اللحظة لم يعلن برشلونة عن النجوم الذين سيخوض بهم اللقاء امام الاهلي خصوصا ان فترة يومين بعد كاس الملك ضمنها رحلة سفر ستكون مرهقة على نجوم الصف الاول الذين انهكهم الموسم الطويل بين البطولات المحلية والقارية بالاضافة لمشاركتهم في منتخبات بلادهم على غرار ليونيل ميسي و سواريز نيمار وغيرهم ، ومن المحتمل إن برشلونة سيزج بنجوم الصف الثاني في اللقاء مطعما على فترات بنجوم الصف الاول ولو لفترات قصيرة.

على الجانب الاخر ستكون هذه فرصة جيدة لنجوم النادي الاهلي لانهاء موسمهم الرائع بلقاء ثقيل امام برشلونة ، وهي فرصة للنجم السوري عمر السومة لاظهار نفسه والمستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم – هداف الدوري السعودي مرتين- في مواجهة ثلاثي هجوم برشلونة المرعب ميسي سواريز نيمار.