ضغط ريال واتليتكو مدريد بعد انهيار برشلونة

ضغط هائل على نيمار

ضغط هائل على نيمار

جول باخر 12 يوم

جول باخر 12 يوم

فريق برشلونه مرهق

فريق برشلونه مرهق

ضغط على سواريز

ضغط على سواريز

يخاف عشاق النادي الكاتلوني برشلونة على فريقهم بعد التراجع المخيف في الاداء والنتائج مؤخرا حيث انحدر الفريق وراح يفقد النقطة تلو النقطة منذ خسارته الاليمة على ارض أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

برشلونة يعيش حالة من التراجع الفني الشديد تحت قيادة لويس انريكي، وخسر لقاءين متتاليين، في مسابقة الدوري الاسباني، امام ريال مدريد وريال سوسييداد فاقدا 6 نقاط كانت تمنحه اريحية في السباق على اللقب، وتقلص الفارق مع اتليتكو مدريد الثاني إلى 3 نقاط فقط، ولم يحقق برشلونة الفوز في الليغا منذ يوم 12 مارس الماضي، حين تغلب على خيتافي بسداسية، ولم يكن اكثر المتشائمين يتوقع هذا الانهيار رغم التوهج الفني قبل التوقف الاجباري لاقامة المباريات الدولية، وهي الفترة التي دامت لمدة 12 يوما.

ومنذ عودة برشلونة من فترة التوقف لعب 3 مباريات امام ريال مدريد وريال سوسييداد بالدوري، واتليتكو مدريد بدوري ابطال اوروبا، وتلقى هزيمتين وفاز في مباراة وسجل 3 اهداف، بينما اهتزت شباكه 4 مرات.

الغريب أن ليونيل ميسي فشل في تسجيل أو صنع أي هدف في المباريات الاربع الاخيرة في كل المسابقات، وغاب عن التهديف، حيث سجل هدفين فقط في اخر 7 مباريات، مستوى ميسي اثار الجدل في ظل أن مستوى برشلونة مرتبط بشكل اساس بتألق ميسي، وبات الفارق 4 نقاط فقط مع ريال مدريد قبل 6 جولات على النهاية.