ابراهيموفيتش تلقى عروضا للعب في الارسنال وتشلسي

ابراهيموفيتش تلقى عروضا للعب في الارسنال وتشلسي

ابراهيموفيتش تلقى عروضا للعب في الارسنال وتشلسي

مانشستر يونايتد على الخط

مانشستر يونايتد على الخط

تأكيد العروض الانجليزية

تأكيد العروض الانجليزية

أكد زلاتان ابراهيموفيتش (Zlatan Ibrahimovic) لاعب كرة القدم السويدي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، صحة التقارير التي نشرت مؤخرا والتي تؤكد تلقيه لعدة عروض للانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز في موسم الصيف في هذا العام.

ابراهيموفيتش سيغادر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية هذا الموسم حيث تنتهي مدة تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم ويتوقع أن تتنافس العديد من الأاندية على ضم ابراهيموفيتش وعلى رأسها عدد من الاندية الانجليزية ومنها ارسنال، تشلسي، وويست هام، جدير بالذكر أن فرصة ابراهيموفيتش في الانتقال إلى أحد الاندية الانجليزية كبيرة للغاية، فاللاعب الشهير لم يخف في الماضي رغبته في تجربة الاحتراف في بريطانيا ولكنه أكد أيضا أنه لن يتسرع في اتخاذ قرار انضمامه إلى نادي جديد وسيقوم بدراسة العروض المقدمة إليه أولا.

تأكيد العروض الانجليزية
زلاتان ابراهيموفيتش تحدث عن تلقيه لعروض للاحتراف في بريطانيا خلال لقاء صحفي اقيم قبل المباراة الودية الاخيرة التي جمعت ما بين السويد والتشيك وقال: "نعم هناك عروض من الدوري الانجليزي، يمكنني تأكيد هذا"، واضاف قائلا: "الدوري الانجليزي هو المنافسة التي يتحدث عنها جميع الاشخاص والمشجعين من جميع انحاء العالم، هناك الكثير من الاشياء الجيدة التي ستحدث عندما اتخذ قراري حيال هذه العروض في موسم الصيف في هذا العام". وأضاف قائلا: "عندما تأتي اللحظة الحاسمة، عندما توضع جميع الاوراق على المائدة، سيكون هذا هو الوقت الذي اقوم ببحث خياراتي وما ارغب في أن اقوم به، ثم نشاهد العرض الافضل".

زلاتان ابراهيموفيتش تابع قائلا: "الأمر يشبه الزواج، يوجد طرفان يرغبان في عقد اتفاق ما، وليس طرف واحد فقط، يجب أن يكون الاهتمام تبادل من الطرفين وبنفس القدر".

ويست هام امكانياته ضعيفة
بمناسبة الحديث عن الاهتمام، فإن التقارير الجديدة تصف نادي ويست هام بأنه أحد الاندية التي أبدت اهتماما كبيرا باللاعب ابراهيموفيتش ولكن فرضته في ضم اللاعب ضئيلة للغاية مقارنة بالنوادي الانجليزية الاكثر ثراء والتي ابدت هي الاخرى اهتماما كبيرا باللاعب والذي كانت محصلة الاموال التي دفعت لانتقاله من نادي لآخر على مدار مسيرته المهنية 133.2 مليون جنيه استرليني.

مانشستر يونايتد على الخط
نادي مانشستر يونايتد قد ينضم أيضا إلى قائمة الاندية التي ستقدم عروضا للاعب زلاتان ابراهيموفيتش للانضمام لها وذلك في حالة حصول جوزيه مورينيو (Jose Mourinho) على منصب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد كبديل للمدير الفني الحالي للنادي لويس فان جال (Louis van Gaal).