مدرب برشلونة يشيد بفريقه بعد موقعة ارسنال

هجمات نيمار الرائعة

هجمات نيمار الرائعة

مدرب برشلونة يشيد بفريقه بعد موقعة ارسنال

مدرب برشلونة يشيد بفريقه بعد موقعة ارسنال

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

جول سوايرز امس بارسنال

جول سوايرز امس بارسنال

لويس إنريكه (Luis Enrique) مدرب فريق برشلونة لمح إلى أن فريقه هو صاحب الحظ الاوفر للفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا هذا العام، واكد أنه لا يوجد فريق يتمنى برشلونة أن يتجنب مواجهته في البطولة، وأنه إن وجد لن يكون سوى فريقه برشلونة.

شاهد: اطفال يتسللون لتدريبات فريق برشلونة الأول

من يوقف برشلونة؟
جاءت تصريحات لويس إنريكه بعد نجاح فريق برشلونة-وهو حامل لقب بطولة دوري ابطال اوروبا- في هزيمة فريق الارسنال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء 17 مارس على استاد كامب نو في مدينة برشلونة بنتيجة 3-1، وباضافة هذه النتيجة إلى نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين تصبح النتيجة النهائية لمباراتي الذهاب والاياب بين الفريقين 5-1 لصالح برشلونة وبهذه النتيجة يتاهل فريق برشلونة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

دانييل الفيس يعترف.. ميسي الأفضل

الثلاثي المرعب
احرز اهداف برشلونة في المباراة الاخيرة ثلاثي برشلونة الهجومي وهم ليونيل ميسي (Lionel Messi)، لويس سواريز (Luis Suarez)، نيمار (Neymar)، فيما سجل هدف الارسنال اللاعب المصري النني. وفي تصريحاته الأخيرة اثنى لويس انريكه على ميسي وسواريز ونيمار وقال عنهم: سواريز وميسي ونيمار يحصلون على قوتهم من بعضهم". واضاف قائلا: "أنا سعيد للغاية لأنهم لاعبي الهجوم في فريقنا، حتى نتمكن من الفوز في المباريات لا بد وأن يكون لدينا الضغط الهجومي الذي يقومون بتشكيله خلال المباريات، أنهم يساعدوننا على احداث الضغط المطلوب في أرض الملعب وبعدها يعودون للدفاع عن المرمى مع بقية الفريق وهو الامر الذي يحتاجه أي فريق للبقاء داخل المنافسات".

موجة امتعاض من دييغو كوستا بسبب عضة!

طبيب ميسي يصدم عشاقه ويكشف عن سر حول صحة كليته

لويس إنريكه سئل بعدها عن الفرق التي ستواجه فريقه برشلونة في اطار المنافسات المتبقية من بطولة دوري ابطال اوروبا ولقد رد على ذلك قائلا: "الفريق الوحيد الذي لا ارغب في مواجهته في البطولة هو فريق برشلونة وهو الأمر الذي لن يحدث بالتاكيد".