جيرارد بيكيه سعيد باللعب مع نيمار

جيرارد بيكيه سعيد باللعب مع نيمار

جيرارد بيكيه سعيد باللعب مع نيمار

جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

نيمار وبيكيه

نيمار وبيكيه

بيكيه

بيكيه

نيمار

نيمار

عبّر لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه، عن سعادته باللعب جنبا إلى جنب مع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور الشهير باسم نيمار، وذلك خلال مقطع فيديو جديد نشره نادي برشلونة بمناسبة مرور عامين على انضمام نيمار إلى النادي. وقد شارك في مقطع الفيديو العديد من زملاء نيمار في فريق برشلونة ومنهم بيكيه الذي تحدث أيضا عن طبيعة نيمار الودودة والهوايات المشتركة بينهما.
 
يقول بيكيه (29 عاماً) متحدثا عن نيمار في مقطع الفيديو: "ليس لدي سوى أشياء جيدة يمكنني أن أقولها عن نيمار، إنه شخص سعيد للغاية" وأضاف قائلا: "منظوره للحياة يشبه كثيرا منظوري للحياة، وهو أن تستمتع بالحياة وأن تكون بصحبة الأصدقاء وأن تستمتع بمدينة رائعة مثل برشلونة".
 
بيكيه أكد أيضا أن علاقته بنيمار جيدة للغاية سواء على المستوى المهني أو الشخصي وقال عن ذلك: "لقد جمعتنا الكثير من اللحظات الرائعة وهي ليست فقط كزملاء في الفريق جنبا إلى جنب وإنما على المستوى الشخصي أيضا وعلاقتنا جيدة للغاية". وأضاف قائلا: "لدينا الكثير من الهوايات المشتركة، وكلانا يحب أن يقضي الوقت بصحبة الآخر".
 
نيمار كان قد انضم إلى العملاق الكتالوني في صيف عام 2013 بعد انتقاله من فريق سانتوس البرازيلي، نيمار (24 عاماً) استطاع أن يحرز 54 هدف في أول موسمين له مع الفريق، هذا الأداء الرائع لنيمار كلاعب مهاجم في الفريق جعله مرشحا لجائزة كرة الفيفا الذهبية إلا أنه قد حصل على المركز الثالث بعد اللاعب كريستيانو رونالدو الثاني، وليونيل ميسي وهو زميله في فريق برشلونة.