قناة تلفزيونية موجهة لكلبك فقط

قناة تلفزيونية موجهة لكلبك فقط

قناة تلفزيونية موجهة لكلبك فقط

هل يشعر كلبك بالوحدة والملل عندما تتركه طوال اليوم بمفرده أثناء تواجدك في العمل؟ لن يحصل ذلك مجدّداً إذ عمّا قريب سيصبح لكلبك رفيق رقمي هو قناة خاصة به وبأصدقائه الكلاب. 
 
"DOGTV" هي قناة مخصّصة للكلاب تبث على مدار الساعة من خلال مزوّد القمر الصناعي "DirecTV". وتعدّ هذه القناة الأولى والوحيدة الموجّهة للكلاب وليس لمالكيها. 
 
وتعرض "DOGTV" برامج الموسيقى، الصور، والرسوم المتحركة التي تمّ تصميمها لتوفّر الاسترخاء للكلب، إضافة إلى التخفيف من شعوره بالوحدة أثناء غيابك عن المنزل. 
 
وتجدر الإشارة إلى أنّ البرامج تمّ اختيارها من قبل مختصّين في مجال تربية وتدريب الكلاب لتكون متوافقة مع رؤية الكلب، كما تشمل الأصوات المختارة مجموعة من الترددات مصمّمة خصيصاً لحاسة السمع لديه.
 
وفي حين أنّ الجمعية الأميركية للطب البيطري لم تتّخذ أيّ موقف رسمي في ما يتعلّق بـ"DOGTV"، إلّا أنّها أعلنت تأييدها لأيّ وسيلة تؤمّن الاسترخاء والتحفيز للحيوانات الأليفة مع الإشارة إلى شكّها في قدرة هذه القناة على جذب اهتمام كافّة أنواع الكلاب. 
 
وأخيراً، أعلنت الشركة المسؤولة عن إطلاق هذه القناة خارج الولايات المتحدة الأميركية أنّها تخطّط لإطلاق قناة أخرى موجّهة للقطط.