يتقاضي 90 الف جنيه استرليني اسبوعيا ويتوجه للتمرين علي متن نيسان ميكرا...والسبب؟

سيارة يايا توري

سيارة يايا توري

نافاس يقود نيسان ميكرا

نافاس يقود نيسان ميكرا

سيارة سمير نصري

سيارة سمير نصري

سيارة رحيم ستيرلينج.

سيارة رحيم ستيرلينج.

سيارة خيسوس نافاس

سيارة خيسوس نافاس

خيسوس نافاس

خيسوس نافاس

تعد مرتبات لاعبي كرة القدم من بين الاعلي في العالم فمنهم من يتقاضي راتبه شهريا و اسبوعيا ويمكنك ايضا حساب رواتب بعضهم بعدد الدقائق التي يقضونها علي ساحة المستطيل الاخضر وبخاصة تلك الاندية التي يمتلكها اثرياء يقومون بضخ اموال واستثمارات تقدر بالمليارات . 
 
احد تلك الاندية هو نادي مانشستر سيتي الذي تختلف السيارات التي يقودها لاعبوه من بين سيارات كلامبورغيني وبنتلي أو مرسيدس فيما عدا لاعب واحد وهو خيسوس نافاس الذي يقود حاليا سيارة نيسان ميكرا التي لا يتجاوز سعرها ال8 آلاف جنيه استرليني . 
 
اللاعب الاسباني المتواجد بين صفوف واحد من اغني اندية العالم ويتقاضي راتبا اسبوعيا يتخطي ال90 الف جنيه استرليني اختار ان يقود سيارة نيسان ميكرا علي اقتناء واحدة من السيارات الفارهة كبقية زملائه في مانشستر سيتي او منتخب اسبانيا . 
 
بعض الزملاء والمقربون من نافاس لم يجدو تفسيرا لاختيارة ميكرا بالتحديد الا انهم اجمعو ان نافاس ليس لديه عشق وولع بالسيارات ويجدون انه امر مضحك تواجد ميكرا في نفس المرآب مع مجموعة من اقوي واغلي السيارات في العالم . 
 
وبالمقارنة مع بعض زملاء نافاس في الفريق فان ستجد سمير نصري يصول ويجول علي متن لامبورغيني افينتادور اصدار بيريللي والتي يتخطي ثمنها ال275 جنيه استرليني في حين يقود الوافد الجديد للفريق الشاب رحيم ستيرلينج مرسيدس يبلغ ثمنها 125 الف جنيه استرليني .