سامسونج تعدل "الإيموجي" الخاص بها بعد كثير من الانتقاد

الإيموجي الجديد في سامسونج

الإيموجي الجديد في سامسونج

إيوجي رقائق الشوكولاته في سامسونج

إيوجي رقائق الشوكولاته في سامسونج

مقارنة بين إيموجي جميع الشركات

مقارنة بين إيموجي جميع الشركات

إيموجي سامسونج قبل وبعد التحديث

إيموجي سامسونج قبل وبعد التحديث

سامسونج دائما ما تتعرض للانتقاد بسبب الرموز التعبيرية أو "الإيموجي" (emoji) المتوفرة لديها، حيث كانت تبدو فقيرة للغاية من الناحية الجمالية، والأسوأ من ذلك أنها ليست متوافقة على الإطلاق مع الرموز التعبيرية الأخرى التي توفرها شركات ومواقع مختلفة في الفراغ الإليكتروني، كما كانت تبدو وكأنها لا تعبر بالضبط عن الشيء المفترض أن تعبر عنه.

إيموجي جديد في أجهزة سامسونج

على سبيل المثال كان الأيموجي الخاص بسامسونج والذي من المفترض أن يعبر عن تعبير الصدمة، يبدو وكأنه يعبر عن وجه جائع أكثر منه وجه مصدوم، لذلك كانت دائما ما تتعرض الرموز التعبيرية الخاصة بسامسونج للكثير من الانتقاد والسخرية أيضا في بعض الأحيان.

تحديث أندرويد الجديد يتلافى عيوب الإيموجي

ولكن يبدو أن ذلك في طريقه لأن يتغير إلى الأبد، وذلك بعد أن أصدرت سامسونج نظام التشغيل الجديد Android Oreo، وقامت بتحديث مكتبة الرموز التعبيرية الخاصة بها (من الإصدار Samsung Experience 8.5 إلى الإصدار Samsung Experience 9.0) لتصبح أكثر توافقا مع مثيلاتها على المواقع والتطبيقات الإليكترونية المختلفة.

التغييرات شملت كل الإيموجي الخاص بسامسونج

الرموز التعبيرية الجديدة التي أصبحت متوفرة لدى سامسونج تتلافى كل العيوب التي طالما اعتاد أن يصف بها الرموز التعبيرية القديمة لسامسونج، وخاصة عيب "الزوايا الحادة" التي كانت تميز الرموز التعبيرية القديمة لسامسونج، كما شهدت أيضا الرموز الحيوانية الخاصة بسامسونج عدة تغييرات.