KEYone يعيد بلاك بيري إلى الواجهة

تأمل بلاك بيري أن تعود إلى مجدها السابق بعد أن أصدرت رسميا هاتف KEYone المميز بلوحة المفاتيح "كويرتي" مع شاشة تعمل باللمس ، حيث تأمل بلاك بيري أن تنافس في سوق الهواتف الذكية مجددا.

ثمن هاتف بلاك بيري الجديد

وطُرح الهاتف الجديد "كي ون" بنموذجين غير مقفلين للعملاء في الولايات المتحدة ، حيث يمكن شراؤه عبر موقع الشركة ، وأمازون وأيضا  Best Buy، بسعر يصل إلى 549 دولارا.

وأطلقت شركة  TCL Communication، هاتف KEYone، بموجب اتفاقية ترخيص العلامة التجارية الموقعة مع بلاك بيري ، في ديسمبر الماضي ، وكُشف عن الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال ، خلال شهر فبراير الماضي والذي عقد في مدينة برشلونة الاسبانية.

مميزات هاتف بلاك بيري الجديد

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن ستيف سيستولي الرئيس والمدير العام لشركة  TCL Communicationفي أمريكا الشمالية قوله : هذا الهاتف على عكس أي هاتف ذكي آخر متاح للمستهلكين اليوم ، حيث يقدم تجربة اتصال متميزة ، مع عمر بطارية أطول وميزات رائعة ، ويتميز KEYone بملمس ناعم وإطار من الألمنيوم ، ما يجعله متين وقوي ، كما يضم شاشة تعمل باللمس قياسها 4.5 إنش ، إلى جانب لوحة مفاتيح "كويرتي" ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية قياسها 12 ميغابكسل ، وأخرى أمامية 8 ميغابكسل.

هاتف بلاك بيري الجديد مقاوم للخدش

وصُمم هيكل الهاتف ليكون مقاوما للخدش ، كما يمكن برمجة لوحة المفاتيح لتحميل 52 اختصارا قابلا للتخصيص ، ويأتي الهاتف مع عدد من الميزات الجديدة والتحسينات الأمنية ، ويضم نظام أندرويد 7.1 ما يتيح للمستخدمين الدخول إلى متجر غوغل بلاي، كما سيتلقى التحديثات الأمنية الشهرية العادية.

وزُود الهاتف ببرنامج  DTEKالذي يراقب ويحمي الهاتف على الدوام ، من خلال توفير تنبيهات في حال تم الكشف عن خرق للخصوصية.