فيديو تسريبات جديدة حول جالاكسي S9

تم تسريب معلومات جديدة عن هاتف سامسونج "جالاكسي-S9" المتوقع طرحه العام القادم ، ومن المتوقع أن يطرح الهاتف الجديد بنسختين هما Star وStar2 ، وعلى غرار هواتف Galaxy S8  التي طرحت هذا العام ، من المحتمل أن تختلف النسختان الجديدتان بحجم الشاشة فقط ، ومن المنتظر أن تزودا بمعالج من نوع Snapdragon 845".

وفقا للتسريبات فإن جالاكسي S9 لن يحمل تغيرات جوهرية تميزه عن S8 ، وأهم فرق بينهما أن ماسح بصمات الأصابع في الجهاز القادم سيأتي مدمجا تحت واجهة الشاشة الأمامية.

سامسونج ستبدأ بإنتاج جالاكسي  S9 نهاية العام

 مصدر مقرب من سامسونغ قال وفقا لوكالة روسيا اليوم إنه من المبكر جدا الحديث عن مواصفات هذا الهاتف ، لكني علمت أنه سيأتي بشاشة من نفس الأنواع التي استخدمتها الشركة في هواتفها الأخيرة ، ومن المتوقع البدء بإنتاجه أواخر العام الجاري.

خسائر سامسونج بسبب جهاز نوت 7

يشار أن سامسونج كانت تعول على جهاز إس 8 لتعويض الخسائر المتتالية التي تلقتها بسبب مشاكل نوت 7 التي أعادت الشركة استدعائه بعد طرحه مما تسبب في خسائر جمة قدرت بمليارات الدولارات ، سامسونج أعلنت مؤخرا أنها ستعيد طرح نوت 7 في الأسواق بعد حل مشاكل البطارية ، لكنها ستعيد طرحه بثمن أقل من ثمنه الذي طرح فيه لأول مرة ، كما تأمل سامسونج من جهاز نوت 8 أن يعوض السمعة السيئة التي خلفها نوت 7 في الأسواق.