تسريبات سامسونج جالاكسي إس 8 للتغطية على مشاكل نوت 7

جالاكسي إس 8 يحاكي ايفون 7

جالاكسي إس 8 يحاكي ايفون 7

تسريبات سامسونج جالاكسي إس 8 للتغطية على مشاكل نوت 7

تسريبات سامسونج جالاكسي إس 8 للتغطية على مشاكل نوت 7

تسعى شركة سامسونج إلى النهوض مجددا وتلافي الخسائر الكبيرة التي تلقتها بعد مسلسل انفجار جوالها الجديد نوت 7 ، حيث اعلنت رسميا عن طرح نسخ جديدة من الجوالات، كما صدرت تسريبات جديدة يعتقد ان مصدرها الشركة نفسها، تتحدث عن ميزات جهاز سامسونج جالاكسي إس 8 المرتقب.

سامسونج تحاول تعويض خسائر نوت 7 بجهازين جديدين

جالاكسي إس 8 يحاكي ايفون 7

ووفقا للتسريبات التي نشرها موقع PhoneArena، فان جالاكسي إس 8 سيكون شبيها لجوال ايفون 7 حيث سيتم الاستغناء عن مخرج السماعة العادية، ويمكن وصل سماعات الرأس السلكية من خلال فتحة USB من نوع C الخاصة بالشحن.

جالاكسي إس 8 سيأتي باصدارين

هذا وتعد السمة الرئيسية للهاتف الذكي هي شاشة العرض بحجم  3840x2160، وسيزود الجوال بمعالج  "إكسينوس 8890 " ومعالج الرسومات "مالي-G71، إضافة إلى ميزة دعم الواقع الافتراضي، مع سرعة وحدة المعالجة المركزية 3 غيغاهيرتز، وسيأتي هاتف جالاكسي إس 8 بإصادرين بشاشات منحنية 5.1 و 5.5 بوصة.

بعد عيوب نوت 7 .. سامسونج تتلقى ضربة جديدة ! 

الخطوط الجوية الهندية ترفع الحظر عن نوت 7

يشار ان سامسونج تضررت سمعتها بشدة بعد تعرض هاتف نوت 7 لضربة قوية بسبب انفجار البطارية، وهو الامر الذي كلف الشركة مليارات الدولارات، وفيما يعد بادرة ايجابية للشركة الكورية، فقد رفعت الهند حظر استخدام هاتف سامسوج جالاكسي نوت 7 على متن الرحلات الجوية التجارية، بعد أن كانت الهيئة العامة للطيران المدني في الهند قد منعت مستخدمي الهاتف من تشغيله أو شحنه على متن الطائرة.

استئناف مبيعات هاتف جالاكسي نوت 7

وقد رفع الحظر عن الاجهزة التي تم شراؤها بعد 15 سبتمبر، وقالت سامسونج إن خلية البطارية في بعض هواتف نوت 7 فيها خطأ تصنيعي، ادى في بعض الحالات إلى ارتفاع درجة حرارة البطارية، وقد استأنفت الشركة بيع الهاتف في كوريا الجنوبية، بعد أن قامت بإصلاح مشكلة البطارية القابلة للانفجار.