بلاغات بشأن مشكلة في ايفون 7

بلاغات بشأن مشكلة في ايفون 7

بلاغات بشأن مشكلة في ايفون 7

لم يصل بعد جوال ايفون لمشتريه حتى بدء الاعلان عن بعض مشاكل ايفون الجديد، حيث تم الابلاغ ان الهاتف يصدر صوت الهسهسة أو ذبذبه تشبه ذبذبات موجات الراديو الخفيفة، ويحدث هذا عندما يتعرض المعالج إلى عبء العمل الثقيل.

هل تذوق ابل من نفس كاس ساموسونج

السبب وراء ذلك خلل فني سيء ليس واضحا بعد، ولكن بالنظر إلى الضربة القوية التي تلقتها سامسونج بسبب مشاكل غالاكسي نوت 7، فستقوم ابل بلا شك بإنهاء هذا الامر في لقرب فرصة ممكنة، حتى لا تتعرض لخسارة فادحة كالتي منيت بها سامسونج بسبب احتراق بطاريات نوت 7.

" ايفون 8 " الاكثر تطورا و الانحف فى العالم

ابل ترفض التعقيب حول عيب ايفون 7

ابل رفضت حتى اللحظة التعقيب على الخلل، لكن الاجماع في شبكة الإنترنت في الوقت الراهن على أن هذا النوع من (الضجيج) أو (الانين) يصدر من المعالج رفيع المستوى او أي جزء الاجزاء الالكترونية المكونه للجهاز اثناء التحميل عليه لفترة طويلة.

وتحدث الضوضاء عادة عندما تقع الشريحة تحت حمل ثقيل، وقد تكون قادرا على سماع ذلك على الهاتف إذا وضعته تحت ضغط باستخدام العاب قوية او التطبيقات الكبيرة، والاستماع عن كثب.

خلل خطير في" سامسونغ نوت 7″ يتسبب في وقف بيعه

بالصور: انفجار جوال سامسونج جالكسي نوت 7 اثناء شحنه

المعالج A10 اكثر قوة من المعالجات السابقة

وحتى وقت قريب جدا كان هذا النوع من المشاكل تقتصر على اجهزة الكمبيوتر فحسب، وإذا كان الضجيج يؤثر على ايفون 7 اكثر من الهواتف السابقة، يرجع السبب ببساطة لان المعالج A10 هو في حد ذاته اكثر قوة.