هاتف HTC 10 الجديد: مصقولٌ حتى الامتياز

PME_3V_GlacierSilver

PME_3V_GlacierSilver

PME_3V_CarbonGray

PME_3V_CarbonGray

HTC10-Gold-landscape

HTC10-Gold-landscape

كشفتHTC النقاب أخيراً عن أحدث هواتفها الذكية، والذي عملت على تطويره بسرية مطلقة طوال العام الماضي. وباعتماد HTC على تقييمات العملاء كجزء من عملية التطوير، بالإضافة إلى اهتمام فائق بالتفاصيل، يُوفّر لك هاتفHTC 10 الذكي كل ما تطمح إليه فيجهاز متطوّر.

ويعتبر الهاتف الجديد تجسيداً لقوة الجيل العاشرPower of 10 – والتي تعني الهيبة والتفرّد، وتجسد في الوقت ذاته الإضافة النوعية التي يقدمها HTC 10 لمجموعة هواتف HTC الذكية، وذلك من خلال الكاميرا ذات الطراز العالمي، ومعايير الجودة الصوتية العالية، والتصميم المعدني الجديد المتكامل، إضافة لأداء متفوقبكل المقاييس.

وقد تم إطلاق جهاز HTC رسمياً في أسواق الشرق الأوسط، وسيكون متوافراً في منافذ البيع الرئيسية، إضافة إلى الباقات الحصرية من خلال شركة "اتصالات" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتصالات السعودية (STC) في المملكة العربية السعودية.

مُصمّمٌ للكمال

وُلدت فكرة HTC 10 من الضوء، وصُقلت حتى الامتياز، مع توظيف نهج جديد في التصميم، نُحتت فيه خطوط الجرأة من المعدن الصلب. وبجمال وروعة، تعكس أطراف الهاتف الضوء، فيبدو بمظهر أكثر رقة ورشاقة، مع انسياب سطحه الزجاجي الأمامي ليندمج بنعومة فائقة في الهيكل المعدني.

ومع الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل، فإن الأمر لا يتوقف عند الفحص الدقيق للعناصر الأساسية، كما يحدث عادة، فقد عملت فرق التصميم لدينا على HTC 10 بدون كلل لصنع هاتف يمتاز بزر تشغيل متقن الصنعة، وبمكبرات صوت أكثر أناقة وأفضل صوتاً، وبحسّاس للبصمة يمكنه التعرف على إصبعك من أي زاوية تقريباً.

كان من المهم أيضاً أن يكتمل تصميم الهيكل بطريقة مثالية. وبعد جهود مضنية، تمت هندسة كل مفتاح وزر، وصقل كل النتوءات والخدوش، وخضع هاتف HTC 10 لاختبارات تجاوزت مدتها 168 ساعة تحت ظروف الحرارة القاسية، والتي تراوحت بين التجمد 20° درجة مئوية تحت الصفر، وحتى درجة حرارة 60° مئوية، بالإضافة إلى تعرضه لما يزيد عن 10 آلاف قطرة، وثنية، وخدش، وحكّ.

كاميرا من طراز عالمي!

مع HTC 10 وصلنا إلى ما نعتقد أنها أفضل كاميرا هاتف ذكي متوفرة في السوق الآن، مزوّدة بأول تقنياتثبيت الصورة البصرية  من نوعها في العالم، وفتحات عدسات أكبر f/1.8 على الوجهين الأمامي والخلفي، وحسّاسات أكبر، و12 مليون من وحدات البيكسل للجيل الجديد لدينا UltraPixels والتي تعادل (1.55 um لكل بيكسل)، وضبط تركيز ليزري أوتوماتيكي للعدسة الرئيسية، وعدسة متسعة الزاوية، مع تقنيات الفلاش الضوئي للشاشةUltraSelfie™ الأمامية. ويوُفر هذا الهاتف الذكي صوراً واضحة عالية الدقة بإضاءة خفيفة، سواء باستخدام الكاميرا الخلفية أم الأمامية.

أفضل صوت، وأجمل صورة

ولكن، ليست إمكانات التصوير وحدها هي التي ترفع هذا الهاتف الذكي إلى مستوى الصدارة-حيث يجمع هاتف HTC 10 بين إشراقة ألوان فيديوهات  4Kوبين تقنية تسجيل صوتي بنظام الستريو 24 بت عالية الدقة،لالتقاط تفاصيل تزيد بـ 256 مرة عن التسجيلات القياسية،على نطاق مضاعفلمستوى التردد، يتيح لك إضفاء الحيوية على تسجيلاتك، ويجعلك تشعر بأنك تحضرها شخصياً.

هاتف HTC 10 مُصمّم لعشاق الموسيقى باعتماده للتسجيلات العالية الدقة بطريقة تسمع الموسيقى من خلالها بالطريقة التي أرادها الفنان تماماً، وتوفّر السماعات قوة صوتي ةمضاعفة عن غيرهامن السماعات التقليدية.