للأباء فقط: كرسيّ ذكيّ لطفلك!

للأباء فقط كرسيّ ذكيّ لطفلك

للأباء فقط كرسيّ ذكيّ لطفلك

بكاء متواصل، حرمان من النوم، وإزعاج لجميع أفراد العائلة ليلاً... قد يكون هذا هو الحال في أي منزل عند استقبال طفل رضيع. إذا لم يكن بكاء طفلك ناتجاً من الجوع أو الإصابة بمرض فتأكّد أنّ صغيرك قد ملّ من تواجده في سريره ولن يتراجع عن قراره بالبكاء إلّا عندما يجد من يحمله أو يهزّ له الكرسي ويسمعه بعض المقطوعات الموسيقية الهادئة. لن ترغب بالقيام بذلك في منتصف الليل بعد قضاء يوم طويل ومتعب في العمل، أليس كذلك؟ نحن ندرك صعوبة الموقف لذلك قرّرنا أن نقدّم لك الحل لمشكلتك التي قد تدوم لأشهر، إنّه كرسيّ MamaRoo الذكي. 
 
تماماً كما ساهمت التكنولوجيا بتوفير أهم سبل الراحة لك، وجّهت هذه المرة اهتمامها إلى راحة طفلك؛ إذ إنّ هذا الكرسي الذكي فريد من نوعه ويتّبع نهجاً فريداً للحركة فهو سيتحرّك بشكل مماثل لحضن الأم التي ستقضي ليالٍ طويلة وهي تضع الطفل على رجليها وتهزّه برفق ليغفو. وسيوفّر هذا الكرسي أيضاً إمكانية اختيار سرعة الحركة من بين 5 درجات يحدّدها الوالدان وفقاً لحالة الطفل أي إذا كانا يرغبان بتهدئته أو مجرّد أرجحته للتسلية. 
 
ولراحة مطلقة لطفلك، يمكنك اختيار وضعية الكرسي التي يرغب بها بدءاً من وضعية إرجاعه إلى الخلف أي وضعية النوم وصولاً إلى الوضعية المستقيمة التي تسمح له بالجلوس واللعب. 
 
ويجمع كرسي MamaRoo ما بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا التي ستسمح لك ربط أي مشغل MP3 بالكرسي لتختار لطفلك أجمل النغمات إضافة إلى 5 أصوات أخرى مدمجة.