ما هي سماعات الرأس الأفضل في العالم؟

سماعات الرأس الأسطورية Orpheus

سماعات الرأس الأسطورية Orpheus

قدمت سنهايزر سماعات الرأس الأسطورية Orpheus بحلة جديدة في إصدارة حديثة تقدم أفضل تجربة صوتية على الإطلاق تحت اسم HE 1060 / HEV 1060 ، وتجمع السماعات الجديدة ما بين التصميم الراقي والكنولوجيا الأكثر ابتكاراً، حيث تعزز تقنية الإلكتروستاتيك المتقدمة والخامات العالية الجودة والحرفية العالية في التصنيع من جاذبية هذه السماعات الجديدة، ومن المقرر طرحها في أسواق ألمانيا بحلول العام المقبل بسعر يصل إلى 50,000 يورو. 
 
وتعتمد سنهايزر مفهوم ورؤية تصنيع سماعات رأس راقية بتقنيات متطورة تنقلك إلى أجواء القاعات الموسيقية بما تخلقه من صوتيات تتخطى المألوف. إذ تتفوق سماعات HE 1060 / HEV 1060  الجديدة على أي نظام متواجد عالمياً بتقديمها أقصى دقة ممكنة في بعث الموجات الصوتية وتباعد اهتزازات لانهائي وقدرة استجابة تمتد إلى ما يتجازو القدرات السمعية للإنسان. 
 
وتستخدم HE 1060 / HEV 1060  مفهوم مبتكر في مكبرات الصوت يجمع ما بين الخواص المثالية للمكبرات الأنبوبية ومكبرات محول الترانزيستور. 
 
وتقدم سماعات HE 1060 / HEV 1060  تجربة متفردة بكل المقاييس حتى قبل البدء بعملية الاستماع، فتصميمها المتألق يقدم لمسات جمالية مبدعة تأسرك من النظرة الأولى، حيث تأتي كافة المكونات منسجمة بتناغم في مظهر سلس يماثل المنحوتات الفنية. وتأتي أزرار التشغيل والإيقاف والتحكم في الصوت بتصميم متميز يتطلب لمسة بسيطة، أما مكونات التحكم الأخرى فهي تأتي مصنوعة من النحاس المطلي بالكروم وتمتد عن الرخام المطعم في السماعة قبل أنابيب السحب المرفقة بمصابيح الكوارتز الزجاجية المضيئة وفي النهاية يرتفع الزجاج ليسمح بإدراج الجلد الأصلي على قوالب السماعات لإضفاء لمسات نهائية جمالية ويمكن إزالته أو تركيبه على حسب الرغبة. 
 
 ولضمان امتياز الأداء الصوتي، قام خبراء الصوتيات باستخدام مكونات حصرية مثل أقطاب السيراميك الذهبية المتبخرة وأغشية البلاتينيوم المتبخرة، أما الرخام المستخدم في تثبيت المكبرات فقد تمّ جلبه خصيصاً من مدينة كرارا في إيطاليا وهو نفس النوع الذي استخدمه مايكل أنجلو في صنع منحوتاته.