هل من الممكن أن تستبدل هاتفك بساعة؟

الساعة الذكية

الساعة الذكية

إعتدنا في الآونة الأخيرة على إطلاق الشركات للساعات الذكية والتي تتمتّع بمواصفات الهاتف الذكي إلّا أنّها لا تمكّنك من إجراء الإتّصالات من دون تقنية البلوتوث التي تربطها بهاتفك. 
 
ولكنّ "A.I Watch" ستغيّر مفهوم الذكاء في الساعات! على الرغم من أنّها لا تزال نموذجاً يحتاج إلى التمويل للبدء بإنتاجها للأسواق التجارية إلّا أنّها من المؤكّد ستكون من أولى الساعات الذكية التي تقدّم كافة مواصفات الهاتف.
 
ستوفّر ساعة  "A.I Watch" إمكانية تزويدها بشريحة إتّصالات، إضافة إلى قدرتها على الاتصال بشبكات الجيل الثالث. كما أنّها ستعمل وفق نظام تشغيل "Android 4.0.4" وستمكّنك من إجراء المكالمات واستقبالها من دون الحاجة إلى ربطها عبر البلوتوث بهاتفك الذكي. 
 
بالإضافة إلى ذلك، تتمتّع هذه الساعة الذكية بشاشة لمسية قياس 1.54 بوصة وكاميرا بدقة تصوير 5 ميغابكسل لتلتقط أجمل اللحظات دون الحاجة إلى حمل آلة التصوير الخاصة بك أينما توجّهت. وإن كنت من محبّي التصوير فسيهمّك أن تعرف أيضاً أنّ سعة ذاكرة التخزين الداخلية في هذه الساعة هي 4 جيغابايت. كما أنّ  "A.I Watch" تعمل وفق معالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيغاهرتز وتدعم تقنية النظام العالمي لتحديد المواقع "GPS". 
 
وبعد أن اطّلعت على كافة هذه الموصفات، هل سترغب بربط هاتفك على معصمك بدلاً من حمله بيدك؟