اكسسوارات تكنولوجية تحرّرك من عملية خطف

هذه الأكسسوارات تحرّرك من عملية خطف

هذه الأكسسوارات تحرّرك من عملية خطف

أصبحت عمليات الخطف مؤخّراً أحد أبرز الأعمال الإجرامية التي تحصل في كافة بلدان العالم، فأصبح الخوف يرافقنا كيفما توجّهنا. ولأنّ ما من أحد منّا بمنأى عن هذه المحنة، قرّرنا أن نخبرك عن الطريقة الوحيدة التي ستتركك مطمئنّ البال في حال تمّ اختطافك لأنّها ستسمح لأحبّائك بإيجادك سريعاً لإنقاذك. ولكن قبل أن نطلعك على هذه الطريقة من فضلك أجبنا عن سؤال بسيط: هل أنت من محبّي الأكسسوارات والموضة؟
 
بالفعل إنّه لسؤال غريب ولكنّ احتمال إنقاذك رهن إجابتك، إذ إنّ حريتك مرتبطة بسوار، عقد، أو حمّالة مفاتيح من مجموعة شركة "Cuff"للتكنولوجيا القابلة للإرتداء. نعم، إنّ هذه الأكسسوارات هي أجهزة تقنية أيضاً إذ إنّها تتضمّن جهاز "CuffLinc" وهو عبارة عن جهاز أسود صغير الحجم ومقاوم للماء سيعمل على ربط الأكسسواربهاتفك الذكي. وبواسطة تطبيق خاص على هذا الأخير، يمكنك إرسال تنبيه إلى صديق أو أحد أفراد أسرتك عن مكان تواجدك في حالة الطوارئ.
 
والهدف من ابتكار كهذا هو تزيين مرتدي الأكسسوار وحمايته في الوقت نفسه من خلال إرسال تنبيه لاسلكياً من دون أن يضطرّ إلى إظهار هاتفه أو لفت الأنظار إليه. ولتكون على اتّصال دائم بأحد المقرّبين خلال أشدّ المواقف صعوبة، لن يخذلك جهاز الـ "CuffLinc" فإنّه سيعمل بشكل متواصل ولن يحتاج إلى الشحن بل يكفي استبداله مرة كلّ عام.لا تنتظر أكثر زيّن مظهرك واحمِ نفسك!