ساعة سويسرية ذكية بكاميرا بدقة 41 ميغابكسل!

ساعات سويسرية ذكية

ساعات سويسرية ذكية

لطالما اشتهرت سويسرا بصناعة أفخر ساعات اليد ولكن لم نشهد بعد إطلاقها لساعات ذكية في قمة التميّز إلّا حين أطلقت مؤخّراً ساعة "TheHyetis Crossbow" الذكية والتي كالعديد من الساعات السويسرية ليست موجّهة للطبقة العادية من الناس إذاً يبلغ ثمنها 1200 دولار أميركي. 
 
ولكن هل تستحقّ هذه الساعة دفع هذا المبلغ مقابل شرائها؟ سندعك أنت تجيب بنفسك عن هذا السؤال بعد استعراض أبرز مواصفاتها. تتميّز هذه الساعة الذكية بكاميرا بإمكانها التقاط صور بدقة 41 ميغابكسل، هذا بالإضافة إلى أنّها مزوّدة بميزة الاتصال اللا سلكي بشبكة الانترنت "واي فاي" وتقنية الاتصال قريب المدى "NFC". ولا تقتصر مزايا هذه الساعة جميلة الشكل على ما سبق، بل إنّها تحتوي أيضاً على ميكروفون وأجهزة استشعار. 
 
إضافة إلى ذلك، تتمتّع كاميرا ساعة "TheHyetis Crossbow" الذكية بعدسة "Carl Zeiss" المعروفة بجودتها في عالم التصوير وزد على ذلك فلاش "LED". كما تمكّن هذه الساعة المستخدم من التقاط الصور ومقاطع الفيديو ونقلها بعد ذلك إلى هاتفك الذكي. 
 
وأخيراً تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ صناعة "TheHyetis Crossbow" من التيتانيوم ما يجعلها مقاومة للصدمات وغير قابلة للكسر بسهولة.