كيف يمكنك التقاط أجمل اللحظات بنظاراتك؟

نظارات رقمية تلتقط أجمل اللحظات

نظارات رقمية تلتقط أجمل اللحظات

هل تدفعك شبكات التواصل الإجتماعي لا شعورياً إلى التقاط الصور ونشرها؟ هذا أمر طبيعي في ظلّ رواج العديد منها ورغبتنا بمشاركة لحظات حياتنا مع الأصدقاء والأحبّاء. ولكن إن عدت بالزمن قليلاٌ إلى الأجواء التي كنت تعيشها أثناء التقاط الصورة، هل ستتذكّر حتّى أصغر تفاصيل الأحداث التي مررت بها؟
 
المشكلة في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل التي نستخدمها هي أنّنا نضيع في عالم توثيق تجاربنا ولحظاتنا المميزة بدلاً من مجرّد عيش هذه التجارب والاستمتاع بها بالكامل. إلّا أنّ هذا الأمر سيتغيّر كليّاً مع المفهوم الجديد للتسجيل والتصوير الذي تقدّمه "NIKON LIN" والتي تهدف إلىالتقاطتجاربالحياةمندون أن يتشتّت نظرك عن أيّ أمر حتّى لو كان زر التصوير الخاص بكاميرتك، وكل ذلك للسماح للمستخدم بالعيش بحرية واسترجاع التجارب في وقت لاحق بمشاهد ثلاثية الأبعاد. 
 
ولكن كيف؟ يقدّم هذا الاختراع، والذي يعدّ النظرة المستقبلية لعالم التصوير، كاميرا صغيرة تحلّق فوق رأس المصوّر ونظارة تعمل معها جنباً إلى جنب لالتقاط كل ما تراه. 
 
وفي الواقع، يتألّف هذا الاختراع من عنصرين، الأول هو الكاميرا الطائرة التي بإمكانها التقاط المشاهد بالتقنية ثلاثية الأبعاد "3D" وبزاوية بقدر 360 درجة. أمّا العنصر الثاني فهو سوار يمكن ارتداؤه يتضمّن كاميرا لتسجيل كافة التجارب من منظور المستخدم. 
 
بهذه الطريقة سيتمكّن المستخدم من عيش اللحظات والاستمتاع بها بشكل طبيعي، وفي الوقت نفسه سيكون قد التقطها من كافة الزوايا ليعود ويعيشها ثانيةً في وقت لاحق من خلال مشاهدتها بنظرة ثلاثية الأبعاد.